قديم 2011-10-29, 23:02
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
مقتل مستوطن إصابة 20 إسرائيلي والمقاومة تواصل ضرب الصواريخ

مقتل مستوطن إصابة 20 إسرائيلي والمقاومة تواصل ضرب الصواريخ



مقتل مستوطن إصابة 20 إسرائيلي والمقاومة تواصل ضرب الصواريخ والاحتلال يبحث الرد




قالت الاذاعة العبرية الرسمية ان رئيس اركان جيش الاحتلال 'بني غيتس' عقد الليلة سلسلة مشاورات مع عدد من قادة الاجهزة الامنية وقادة الجيش لبحث سيل الرد على الصواريخ التي سقطت على جنوب الدولة العبرية ردا على جريمة الاغتيال لعدد من قادة سرايا القدس في رفح.

واضافات الاذاعة ان 'غيتس' سيعقد الليلة اجتماعا مع طاقم العمليات في جيشه في ظل تصاعد عمليات القصف والتي تؤثر على حياة مليون ونصف اسرائيلي .

من جهتها حذرت مصادر عسكرية اسرائيلية الجهاد الاسلامي من قصف تل ابيب واماكن المركز حيث توجد اماكن استراتيجية بالصواريخ معتبرة ان حركة حماس تتحمل المسؤولية الكاملة لكافة اعمال التصعيد من قطاع غزة حسب زعمه.

وفي نفس الوقت حذر وزير الخارجية الإسرائيلي المتطرف ليبرمان من أنه اذا استمر إطلاق الصواريخ فسيكون لذلك عواقب وخيمة.

وفي تفاصيل الأحداث قالت مصادر عبرية ان صاروخ غراد اصاب مساء اليوم مبنى في مدينة عسقلان اصابة مباشرة مما ادى الى اصابة شخص بجروح متوسطة .

وقد اسفر تساقط الصواريخ على المستوطنات الاسرائيلية عن اصابة شخصين اخرين بجروح و 15 شخصا اخر بحالة من الهلع وعن الحاق اضرار فادحة بالممتلكات بما في ذلك مبنى مدرسة.

وسقطت في مدينة اسدود 7 صواريخ من طراز غراد اصاب احدها موقفا للسيارات قرب احدى العمارات السكنية مما ادى الى جرح رجل في الاربعين من العمر بجروح طفيفة والى الحاق اضرار بالطبقات الاولى للمبنى واشتعال تسع سيارات على الاقل.وقد جرح في غان يافنيه رجل في الخمسين من العمر بجروح بين متوسطة وطفيفة من جراء سقوط صاروخ في البلدة .

واعلن رئيس بلدية اسدود ورئيس مجلس غان يافنيه المحلي عن الغاء الدراسة غدا بسبب هذا التدهور.وقد اطلقت على جنوب اسرائيل منذ ساعات بعد ظهر اليوم زهاء 20 صاروخا وقذيفة صاروخية .

فسقطت 3 صواريخ في منطقة النقب الغربي وصاروخان اخران في منطقة بئر السبع .كما سقطت في محيط المجلس الاقليمي اشكول بالنقب الغربي قذيفتان صاروخيتان واخرى في محيط المجلس الاقليمي حوف اشكلون دون ان يؤدي ذلك الى وقوع اصابات او اضرار.

و وافيد ان منظومة القبة الحديدة تمكنت من اعتراض صاروخ واحد اطلق باتجاه بئر السبع.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن صافرات الإنذار سمعت مساء السبت في مدن وتجمعات اسرائيلية تمتد من مدينة أشدود وصولا الى الجديرة، كما سمع سكان اسرائيليون أصوات انفجار الصواريخ التي سقطت بالقرب من مناطق سكناهم.

من جانه قال 'أبو أحمد' الناطق باسم سرايا القدس إن 'الرد على جريمة الاغتيال بدأ بإطلاق خمسة صواريخ غراد على اسدود ويبنا ولخيش' في جنوب اسرائيل.

كما أعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- مسؤوليتها عن إطلاق ثلاثة صواريخ غراد مساء السبت على تجمع 'اوفيكم' وصاروخ رابع على منطقة 'غان يبنا'.

وأعلنت أيضا كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ من طراز '107' على موقع كرم أبو سالم الاسرائيلي، معتبرا ذلك 'ردا أوليا على عملية الإغتيال ضد في ناشطي سرايا القدس'.

وتبنت كتائب شهداء الاقصى- مجموعات أيمن جودة- المسؤولية عن اطلاق صاروخ غراد على مدينة عسقلان.
[SIGPIC][/SIGPIC]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


مقتل مستوطن إصابة 20 إسرائيلي والمقاومة تواصل ضرب الصواريخ


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 20:26
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc