قديم 2015-08-15, 16:54
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: سوفت ماسي ::
افتراضي خامس محافظات الجنوب تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية والمعارك تحتدم ب

خامس محافظات الجنوب تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية والمعارك تحتدم ب

سيطرت لجان المقاومة الشعبية وقوات الشرعية باتت تسيطر بالكامل على محافظة شبوة آخر محافظة في الجنوب وذلك بعد انسحاب ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس المخلوع عبد الله صالح منها.

خمس محافظات في جنوب اليمن تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية من جديد بعد تمكن المقاومة الشعبية من السيطرة على مدينة عتق مركز محافظة شبوة فهذا الانسحاب يجعل محافظات الجنوب عدن ولحج والضالع وأبين وشبوه خالية من أي تواجد للميليشيات وتحت سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للشرعية

معارك دارت بين الجانبين لكن المعلومات أكدت انه بعد محاصرة الحوثيين في شبوة تم التوصل الى اتفاق مع القوات الموالية للشرعية بتسليم المتمردين محافظة شبوة مقابل الخروج الآمن لهم باتجاه الشمال.
الانباء تؤكد ان المتمردين انسحبوا إلى البيضاء التي تشهد هي وبقية محافظات الوسط الممتدة من تعز غرباً إلى مأرب شرقاً مواجهات على عدة جبهات لتصبح العملية العسكرية أكثر تقدما باتجاه العاصمة صنعاء.

ففي تعز تمكنت المقاومة فيها من السيطرة على جبل الوعش في منطقة الستين شمالي المدينة ، فيما قتل القيادي الحوثي عبداللطيف الطبيب برصاص مسلحين أمام المستشفى الحكومي في مدينة عمران وتأتي تلك الأحداث في أعقاب سيطرة القوات الموالية للشرعية على إدارة أمن محافظة تعز، وبدأت بالتقدم نحو مبنى قيادة المحور العسكري

تطورات ميدانية بدأت تكشف ملامح ميزان القوى أكثر فمن الممكن ان تتحول بشكل كبير لصالح المقاومة والقوات الموالية للشرعية، حيث تحقق المقاومة تقدما في مختلف جبهات القتال وخاصة في البيضاء وتعز وإب.
قديم 2016-09-11, 00:31
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية MarouanAdbib
MarouanAdbib
:: سوفت مميز ::
  • Morocco
افتراضي رد: خامس محافظات الجنوب تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية والمعارك تحت
شكرا على مجهودك
الْحَمْدُ للهِ وَحْدَه ، وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ الأَتَمَّانِ الأَكْمَلاَنِ عَلَى رَسُولِ اللهِ وَعَلَى آلِهِ وَصَحبِه .
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


خامس محافظات الجنوب تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية والمعارك تحتدم ب


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc