قديم 2012-06-22, 23:14
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية fars2000
fars2000
:: صديق المنتدى ::
حظك اليوم السبت 23/6/2012

حظك اليوم السبت 23/6/2012

برج الحمل يـوم السبت 23-6-2012

طباعك متقلبة وكلامك جارح. قدتستاء من تصرف احد افراد العمل. ستجد نفسك امام ظروف مربكة، وقد تحزنك بعضالتطورات، فحاول الا تتوقف عند لحظات كهذه فترة طويلة. لا تؤزّم الوضع، بل عالجهبهدوء. إنهيوم جميل جدّاًتكثر فيه العواطف المشتعلة والمستقلة. كما سيكون مناسباً لجمع الشمل والمصالحة. حاول القيام بسفر مع الشريك تستغلانه للقيام برحلات ترفيهية تنعكس إيجاباً علىالصحة.



برج الثور يـوم السبت 23-6-2012

قد يطرأ ما يثير بعض الشكوك،وربما يولد ضغطاً ومشكلات في العمل أو مع أحد المسؤولين أو الزملاء. تعاني اصطداماتفي الآراء والمواقف مع الحبيب. قد تكون على حقّ، لكنّ الأسلوب الذي تتبعه ليسمرناً، فتوجّه الإنتقادات عشوائياً وتجرح مشاعره عن غير قصد. ليس الوقت مناسباًلإثارة مشكلات قديمة قد تثير انفعالكوعصبيتك.



برج الجوزاء يـوم السبت 23-6-2012

تبدو سعيداً بلقاءات وتطورات. تبدأ جديداً بصورة استثنائية او تخوض مغامرة للمرة الأولى وتنجز عملاً حلمت بهبعدما وظفت كل طاقتك من أجله. يحالفك الحظ عاطفياً وفي أنشطة اجتماعية وشخصية. حضّرنفسك للاستفادة من الفرص الآتية إليك. لا تدّع أن صحتك جيدة، فيما أنت بينك وبيننفسك تشعر بأن الأمور الصحية لا تسير على خير مايرام.




برج السرطان يـوم السبت 23-6-2012

تزداد الحظوظ على الرغم منأنّ الفلك يطلب إليك إنجاز مشاريعك بدون التطرق الى جديد. توقّع بعض الأرباحالمالية. لكن إبتعد عن عمليات الشراء الكبيرة. قد تقدم على علاقة بطريقة انفعاليةومتسرّعة في حياتك الشخصية العاطفية. لكن بالإجمال، يكون لحضورك أثر على استقطابالآخرين. الابتعاد عن ممارسة هواياتك من مشي وسباحة وركض خفيف يسبب لك الإزعاج. عدإلى سابق عهدك.



برج الاسد يـوم السبت 23-6-2012
يشتد الشوق والرغبة في تقديم عمل ناجح. تبدوالمخيّلة غزيرة جداً فتعيش أحلاماً وأجواء خاصة وتخلق عالمك. أليست المخيّلة عالماًبحد ذاته يفوق ما قد يحمله عالمنا الحقيقي؟ تبرع في خلق الأجواء الملائمة لتقريبالمسافة بينك وبين الحبيب. تسعفك التأثيرات على إجلاء بعض الأمور بغية تذليلالعقبات وازالة الالتباسات. درهم وقاية خير من قنطار علاج، وساعة مشي يومياً خير منالنوم ساعات طويلة.



برج العذراء يـوم السبت 23-6-2012

يحمل إليك هذااليوم انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك. أحداثسعيدة في طريقها إليك، وستظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيات صافية فيهذا الاتجاه. اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف منالجهود.



برج الميزان يـوم السبت 23-6-2012

مواقف متناقضةوعلامات استفهام ترتسم في الأفق. لذا، يستحسن اعتماد التراتبية في معالجة الأموروفقاً للأولويات. قد يجد الشريك بعض المبرّرات لمحاولة تطويقك وكشف بعض الخفايا،لكنك لن تستسلم للأمر الواقع. سارع إلى زيارة الطبيب واعرض له حالتك الصحية ودقاتقلبك المتسارعة. الأمر لا يستحقالتأخير.



برج العقرب يـوم السبت 23-6-2012

قد تعيش احزاناً وتتحمل هموماً اقتصادية وماديةومهنية تتعلق بوضع متأزم أو قانوني أو ضرورة تغيير مكان عملك لسبب أو لآخر. تسودعلاقة متشنجة مع الشريك ما يثير غضبك ويجعلك تطرح مشكلة القرار ويتحول إلى جدالوتحديات تولّد الارتباك. قد تشعر أنك بحاجة إلى طبيب نفساني، لأن كل ما يدور حولكيثير قلقك ويزعجك ويقلق راحتك.



برج القوس يـوم السبت 23-6-2012

يبدأ التقدّم تدريجياً في العمل، فتختفي المعاكسات والخصومات،وتتحلحل الأوضاع المهنية وتعود الأمور الى طبيعتها. تتم تسويات جيدة وتكثر اللقاءاتالودية، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير عدة عوامل. تقاومكل المغريات التي قد تسيء إلى صحتك، وتتخلى عن عاداتكالسابقة




برج الجدى يـوم السبت 23-6-2012

يحالفك الحظ ويحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى. قد تقومباستثمارات جيدة ومهمة. تبدو موعوداً بجديد على الصعيد المادي. الاخبار سعيدة. يطمئن بالك وتختفي بعض هواجسك. تناقش بثقة وتفرض حضورك بلباقة وجرأة. يوم مناسب لاختبار مشاعر الشريك. تحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الحلويات، مستعيضاً عنهابالفواكه.




برج الدلو يـوم السبت 23-6-2012

يشهد هذااليوم زحمة أعمال، الامر الذي ينعكس ايجاباً على حياتك بمختلف صعدها ومجالاتها. إذاكانت أوضاعك المهنية ممتازة، فإن وضعك العاطفي سيكون ايضًا ممتازًا، بل رائعًا،وستكون الأجواء لطيفة ودافئة ورومانسية. تصاب بقلق شديد جراء إصابة شخص عزيز علىقلبك بوعكة صحية تلزمه الفراش مدةطويلة.


برج الحوت يـوم السبت 23-6-2012

وظّف طاقاتك لإنجاز المهمات الموكلة إليك ولا تستخف بواجباتك. كرّسجهودك لخدمة مصالحك من دون إثارة العداوات أو المشكلات. تشارك الحبيب مشاريعهوآماله وتبدو مطمئنًّا الى سير الامور، ويتحدث الحظ عن افراح وأوقات تسلية معالمحيط وانسجام مهني مع الحبيب. كل أدوية الأعشاب التي تتناولها للتخلص من السمنةلا تكفي، عليك القيام ببعض التمارينالرياضية.
قديم 2012-06-22, 23:40
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: حظك اليوم السبت 23/6/2012
تشكر اخي خالد على المتابعة الممتازة

عندي ملاحظة بسيطة عزيز
حاول ان تنتبه الى بعض الكلمات في الموضوع عليها روابط خارجية
مثل الكلمات التي في عنوان تجدها في الموضوع عليها روابط
تم حدفها اخي من طرفي

تحياتي
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
قديم 2012-06-24, 12:44
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية يوسف 12
يوسف 12
:: سوفت مبدع ::
  • إرسال رسالة عبر ICQ إلى يوسف 12
  • إرسال رسالة عبر AIM إلى يوسف 12
  • إرسال رسالة عبر Yahoo إلى يوسف 12
  • إرسال رسالة عبر Skype إلى يوسف 12
افتراضي رد: حظك اليوم السبت 23/6/2012
شكرا لك على المتابعة المتواصلة
أخي الكريم
مشكور جدااااااااااا
قديم 2012-06-24, 16:44
رقم المشاركة : 4  
الصورة الرمزية fars2000
fars2000
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: حظك اليوم السبت 23/6/2012
تشكر اخي خالد على المتابعة الممتازة

عندي ملاحظة بسيطة عزيز
حاول ان تنتبه الى بعض الكلمات في الموضوع عليها روابط خارجية
مثل الكلمات التي في عنوان تجدها في الموضوع عليها روابط
تم حدفها اخي من طرفي

تحياتي
الف شكر استاذنا الغالى
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم السبت 23/6/2012


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:46
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc