قديم 2012-08-08, 15:13
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي فيديو ... سعودي يستعين بالدفاع المدني لصعود غرفته!

فيديو ... سعودي يستعين بالدفاع المدني لصعود غرفته!

فيديو ... سعودي يستعين بالدفاع المدني لصعود غرفته!
يتجاوز وزنه 375 كجم لم يذق طعم النوم 6 سنوات!



يعاني الشاب هتان بن حسن الشهري من محافظة المجاردة في السعودية "36 عاما" من مرض السمنة الذي أنهكه وجعله غير قادر على الحركة إلا بصعوبة ومشقة عاليتين، حيث يفوق وزنه 375 كجم.

وحسب صحيفة "صدى" التي ألتقت بهتان واطلعت على حالته الصحية، وقال : أعاني منذ 6 سنوات من هذا الوضع، حيث لا أستطيع الحركة والانتقال من مكان لآخر، وأضاف : أستعين بالدفاع المدني في حال أردت الخروج من المنزل أو الصعود لغرفتي، وأوقات أخرى يحضر الهلال الأحمر لإسعافي في حال وجدت صعوبة في التنفس، وطالب هتان أهل الخير أن يتكفلوا بعلاجه في أحد المستشفيات المتخصصة.

والدة هتان في السبعين من عمرها والتي تعيش على كلية واحدة تقول والدموع تملأ عينيها : ابني هتان يتذوق طعم الموت كل يوم، حيث إنه لا يستطيع الحركة من مكانه، ولا يذوق طعم النوم، يأكل ويشرب ويقضي حاجته في غرفته المتهالكة، وبعد ذلك أقوم جاهدة بتنظيفه والعمل على راحته بقدر استطاعتي، وأضافت أن وضعهم المادي صعب للغاية حيث إنهم مطالبون بسداد ديون كثيرة.
وقالت أم هتان : دخلنا من الضمان الاجتماعي 1000 ريال ولا يبقى منه إلا 150 ريالا، حيث إن 850 ريالا تذهب أقساط في أجهزة تكييف وسداد ديون، وأشارت إلى أن الضمان يدعمهم بـ 111 ريالا فقط لسداد الكهرباء ! .

تعيش الأسرة والمكونة من 19 فردا في منزل قديم، متآكل الأطراف ومكسر الأبواب، لا يكادون أن يجدوا قوت يومهم، وتبقى حالة (هتان)، هي الأصعب في هذا المنزل رغم ما يواجهونه من صعوبة في العيش، آملين هذه الأسرة أن يتم إنقاذ ابنهم هتان من هذا الوضع المؤلم ومعالجته في مستشفى مختص.


إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


فيديو ... سعودي يستعين بالدفاع المدني لصعود غرفته!


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:47
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc