قديم 2011-08-16, 02:07
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
حظك اليوم الثلاثاء 16-08-2011, الابراج ليوم الثلاثاء 16/08/2011

حظك اليوم الثلاثاء 16-08-2011, الابراج ليوم الثلاثاء 16/08/2011

برج الحمل


أنك رومانسي للغاية وتشعر بأنك مملوء بالعاطفة والحنان، ويرى الآخرون الابتسامة على شفتيك طيلة النهار وتحاول ان لا تجعل اي شخص يغضب منك، الحبيب متفهم وتشعر بأنه قريب منك أكثر من اي وقت مضى، اما بالنسبة للعمل فحاول ان تقوم به ولا تؤجله كي لا تسمع بعض الانتقادات،
وبخاصة اذا كنت من مواليد 23 الى 30 آذار.


برج الثور


تأخذ نفسا طويلا بعد اليومين الماضيين اللذين عانيت فيهما مطولا، اليوم يدعمك وتشعر بالطاقة والنشاط في فترة الظهيرة ويظهر ذلك في حركتك بالعمل وإنهاء أعمالك المتراكمة، مواجهة محتملة بينك وبين من تحب في فترة المساء، لكنها تنتهي لصالحك لكن لا تكثر من ثقتك بنفسك فهذا قد يضرك.



برج الجوزاء


اليوم ليس كما تتوقع، فالامور تسير بالاتجاه العكسي وبخاصة بعد الثامنة صباحا، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة لأية كلمة تتلقاها، قد يساعدك الخروج من العمل في ساعة مبكرة لتغيير الأجواء حولك، اما المساء فقد تحدث أمور لا تسرك وتصبح عصبيا وبخاصة مواليد أيار.



برج السرطان


الهدوء يسيطر عليك وعلى الاجواء والاحداث التي تحدث حولك، يوم هادئ والكسل سوف يأخذ معظم وقتك، أعط الوقت الكافي لعملك ولا تكن مهملا به لكي لا تسمع الانتقادات من فم رؤسائك، في المساء الاجواء عاطفية جدا والعلاقة بينك وبين من تحب تتجه الى الافضل. اما من ليس لديه حبيب فقد تكون لديه مناسبة اجتماعية.



برج الأسد


لا تكن مفرطا في الجرأة وكن أكثر تفكيرا عند اتخاذ أي قرار أو أي فعل قد تندم عليه فيما بعد، وبخاصة في عملك الذي تلقى به ضغطا هائلا، حاول أن تتمالك أعصابك مع من تحب، ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما وخصوصا في فترتي ما بعد الظهر والمساء فهما الفترتان الأصعب لديك، وبخاصة لمواليد 23 الى 31 تموز.



برج العذراء


تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر، حيث تصحو باكرا لأنه لديك العديد من البرامج لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد زملائك في العمل، فلا تدع عصبيتك تفلت منك، أخبار جيدة في طريقها إليك في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فشعبيتك تزداد بين أصدقائك لتصرفاتك المرحة.



برج الميزان


أوضاعك جيدة اليوم وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر ان تتسرب الكآبة إلى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك وتتحسن في فترة ما بعد الظهر وتبدأ معنوياتك بالارتفاع وبخاصة أن هذا المساء صاخب بالنسبة إليك لما فيه من أحداث تحبها.


برج العقرب


من الأفضل أن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام وأن تخفف عدوانيتك التي اشتهرت بها، يوم سيئ وبخاصة في العمل الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك أو رئيسك. في المساء تتم دعوتك للخروج لكنك ترفض لعدم رغبتك في القيام بأي عمل
وبخاصة مواليد 24 الى 31 تشرين الأول الأكثر توترا.



برج القوس


انتبه هذا اليوم على علاقاتك الشخصية وخاصة العلاقة العاطفية، حيث من الممكن ان تتعرض لضرر أو سوء تفاهم، لا تكن عنيدا واسمع الآخرين الى آخر كلمة ولا تستعجل في اصدار الاحكام، في المساء تخرج الى دعوة أو الى مكان مع اصدقائك وتكون الاضواء مسلطة عليك فاستمتع يا صديقي.


برج الجدي


يوم ممتاز لديك يا مولود الجدي فحاول استثماره، وبخاصة ان الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكنة إذا أردت ذلك، المساء سيكون الافضل وبخاصة على الناحية الاجتماعية حيث تكون لديك برامج كثيرة، مواليد 26 كانون الأول إلى 2 كانون الثاني الأكثر حظا هذا اليوم.



برج الدلو


عالج الأمور ببساطة ولا داعي للتهويل، عند تعاملك مع أي أمر عليك أن تترك مزاجيتك جانبا وتفكر بعقلانية. الصحة أيضا عليك الاهتمام بها وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، فقد تشعر بوعكة خفيفة، المساء جيد لكنه قد يحمل بعض المفاجآت وبعض التغييرات في البرامج مما قد يصيبك بالعصبية.



برج الحوت


أنت كثير الحركة اليوم يا مولود الحوت، فلماذا لا تهدأ وتجعل من حولك يرتاحون، يوم عملي ويحمل الكثير من الأحداث التي تجري لمصلحتك، أما في فترة ما بعد الظهر فلا تتدخل بأمور لا تعنيك لأنها ستجلب لك المشاكل. في المساء الأمور جيدة وقد يكون لديك الكثير من المواعيد لتلبيتها مما يجعلك مستمتعا وسعيدا.
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
قديم 2011-08-16, 09:36
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: حظك اليوم الثلاثاء 16-08-2011, الابراج ليوم الثلاثاء 16/08/2011
يعطيــــــــــــــــك الــــــــــــــف الـــــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــــــــــــــة
قديم 2011-08-16, 22:23
رقم المشاركة : 3  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: حظك اليوم الثلاثاء 16-08-2011, الابراج ليوم الثلاثاء 16/08/2011
الله يعافيك اخي الغالي.. و شكرا لمرورك الطيب
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حظك اليوم الثلاثاء 16-08-2011, الابراج ليوم الثلاثاء 16/08/2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc