قديم 2012-09-15, 10:28
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الأبراج و حظك اليوم السبت 15-9-2012

الأبراج و حظك اليوم السبت 15-9-2012

الأبراج و حظك اليوم السبت 15-9-2012








الحمل
انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية
---

الثور

تعاطف مع الحمل وركّز على تنفيذ تصاميمك المهمة، موضوع الخلاف الناشب مع زميل لك يشغل بالك.
---

الجوزاء

حاول ان تخفف من التوتر الذي يسيطر عليك. ازمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة للقيام بالمشاريع. عاطفيا، اتصل بالحبيب وحاول ان تصارحه كي لا تندم لاحقا.
---

السرطان

تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.
---

الأسد

أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي.
---

العذراء

يدخل \"القمر\" برجك فيرفع من المعنويات ويتحدث عن مشاريع تُعرض عليك وعن نقاشات مهنية مميزة تشعر أنّ تغييراً ايجابياً يحصل في حياتك العاطفية، حتى لو عانيت بلبلة على الصعيد الشخصي تقبل النصائح التي يسديها لك المقربون ذات الصلة بوضعك الصحي، واعمل بموجبها
---

الميزان

مهنيا، عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب. عاطفيا، علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصير.
---

العقرب

لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل.
---

القوس

قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك . ، تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك .
---

الجدي

كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك باعجابهم. حافظ على اناقتك ورشاقتك.
---

الدلو

ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العمل .
---

الحوت

لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقارات.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأبراج و حظك اليوم السبت 15-9-2012


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 18:30
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc