قديم 2010-10-28, 15:46
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي طلبات الاشراف و شروطه للاعضاء

طلبات الاشراف و شروطه للاعضاء

أعضاء المنتدى الكرام


رغبة منا في التحكم بشكل كامل على محتوى المنتدى والمواضيع وللحفاظ على


السياسة العامة التي وضعت لهذا المنتدى وكدلك المثل الدي يقول


اليد الواحدة لا تصفق



فقررنا فتح باب الإشراف للأعضاء الكرام



على أن تتوافر فيك هده الشروط وإن كنت ترى نفسك مستعدا لتحمل المسؤوليه

بالإشراف على أحد أقسام المنتدى و ترى بأنك الشخص المناسب لمثل هذه المسؤوليه



فتفضل بقراءة هذ الشروط



1-أن تكون ملماً بالقسم الذي تود الإشراف عليه و أن تتميز باللباقة اللغوية والثقافية.


وان تكون لك او عندك مواضيع و مشاركات مميزة و مفيدة في القسم المراد الإشراف عليه .



2- التواجد بالمنتدى بشكل شبه يومي ويفضل ان يكون يومياً او 3 أيام بالاسبوع على الاقل

3- أن لاتتجاوز مدة غيابك عن المنتدى 10 ايام او اسبوعين من دون ابلاغ الاداره


4-أن تتحلى بالصبر و الكفاح في الإشراف وتكون لبقاً في الحديث والحوار ولا تسبب المشاكل مع الأعضاء


5-أن تكون ذو تطوير دائم لقسمك و أن تقوم على زرع روح التنافس فيه و التفاعل و محافظاً على التنظيم و الترتيب


6-أن تقوم بإضافة كل ما هو جديد و مفيد في قسمك و أن لا تقتصر على الرد على مواضيع الأعضاء بل تكون متجدد دائما
وان تكون هناك متابعة جيدة و فتح الحوارات التي تثري على المنتدى بالفائده و البعد عما يسبب المشاكل و الاحقاد وغيرها


7- المتابعة الدائمة لمواضيع قسمك من حيث عدم التكرار في المواضيع او الردود
و التنظيم من حيث النقل و التعديل إن لزم الأمر


8-كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة
يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام


9- وأخيراً يجب ان تعلم أن الإشراف هي أمانة توكل إليك فقم بها على أكمل وجه فهي رتبة تكليف و ليست تشريف
و لتكن هذه الرتبه دافعاً لك للعطاء و بذل كل ما لديك و ليست للتفاخر او التكبر , ولتكون الصوره الحسنه أمام الإعضاء عن الإدارة
فلا تبخل بكل فائده او مساعدة للعضو وإذا لم تقدر على ذلك فقم برفع ذلك للإدارة لتتولى الأمر


فمن يجد في نفسه الرغبة في الاشراف على احد المنتديات

يضع طلبه في
قسم طلبات الاشراف


مع الالتزام بهدا النمودج في طلبك



الاسم /
العمر/
الدوله/
المدينة/
البريد الالكتروني /
المستوى التعليمي/
القسم المطلوب الاشراف عليه/
طموحاتك داخل القسم المراد الإشراف عليه /
هل سبق لك الإشراف في أحد المنتديات ؟ اذكرها /

هذا ونرحب لأي إقتراح أو نصيحة .

ولنتذكر أن "الإشراف تكليف وليس تشريف"


ادارة منتديات سوفت الفضائية


veudevaes و Imad Ful معجب بهذا.
التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2012-07-26 الساعة 08:24.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


طلبات الاشراف و شروطه للاعضاء


« - | قوانين وشروط المنتدى .. نحن ننصحكم بالالتزام بها »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:15
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc