قديم 2015-08-15, 16:58
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي إنشقاقات وسط قوات صالح في محافظة البيضاء

إنشقاقات وسط قوات صالح في محافظة البيضاء




أعلنت مصادر من المقاومة الشعبية في مأرب انشقاق عدد من ضباطِ وجنود اللواء 26 حرس جمهوري، التابعِّ للمنطقة السابعة والمرابط في محافظة البيضاء، والتحاقـَهم بالمقاومة الشعبية في مأرب.

من ناحية اخرى قصفت بوارج تابعة لقوات التحالف مواقع مدفعيات ميليشيات الحوثي في منطقة الدريهمي جنوب ميناء الحديدة، وحصل تبادل للقصف بين الطرفين، في حادثة هي الأولى من نوعها.

وقال المصدر إن العقيد محمد زيدان وعدداً من الضباط والأفراد أعلنوا انشقاقهم عن الحرس الجمهوري، بعد أن طلبت منهم ميليشيات الحوثي دك بيوت المدنيين بالدبابات، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض ودفعهم لمغادرة المعسكر والتوجه إلى المنطقة الثالثة بحسب إفادات الضباط والأفراد الذين تم استقبالهم في قيادة المنطقة مساء الخميس.


يذكر أن اللواء 26 من الألوية القتالية بالقوات البرية حيث يضم 7 مخازن أسلحة وذخائر وقذائف متنوعة و28 دبابة وعشرات المدرعات وعربات الكاتيوشا والأطقم العسكرية.

وأوضح المصدر أن عدداً كبيراً من ضباط وأفراد من اللواء 26 حرس جمهوري المرابط في السوادية بمحافظة البيضاء، وصلوا إلى مأرب وأعلنوا انضمامهم إلى المنطقة العسكرية الثالثة وولاءهم للشرعية .

قصفت بوارج تابعة لقوات التحالف مواقع مدفعيات لميليشيات الحوثي في منطقة الدريهمي جنوب ميناء الحديدة، وحصل تبادل للقصف بين الطرفين، في حادثة هي الأولى من نوعها. وتستخدم ميليشيات الحوثي الحديدة لتمرير تعزيزات إلى تعز، حيث تحشد قواها منذ أيام.
هذا، وشنت قوات التحالف فجراً غارات على تجمعات لميليشيات الحوثي في أرحب شمال صنعاء، في شارع الثلاثين جنوب مدينة إب حيث تتقدم المقاومة الشعبية. واستهدف الطيران كذلك مواقع لمعسكر اللواء 26 في محافظة البيضاء.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2016-09-11, 00:31
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية MarouanAdbib
MarouanAdbib
:: سوفت مميز ::
  • Morocco
افتراضي رد: إنشقاقات وسط قوات صالح في محافظة البيضاء
روعة أخي
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


إنشقاقات وسط قوات صالح في محافظة البيضاء


« لافروف: روسيا ستواصل تقديم إمدادات عسكرية لسوريا | خامس محافظات الجنوب تحت سيطرة القوات الموالية للشرعية والمعارك تحتدم ب »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 14:41
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc