قديم 2016-09-07, 17:20
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي أجهزة آبل معرضة للقرصنة... وهكذا تتجنب الإختراق!

أجهزة آبل معرضة للقرصنة... وهكذا تتجنب الإختراق!



منذ زمن وشركة "آبل" لا تُحدّث بسياستها الخاصة بمتاجر التطبيقات، الا انها بدأت بالتحرُّك في الفترة الاخيرة عبر رسالة البريد الإلكتروني التي استلمها كافة مطوري التطبيقات المتوفرة على متجر التطبيقات تلفت فيها الانتباه إلى إجراء تقييم جديد للتطبيقات من اجل تحديد التطبيقات التي ستسبب مشاكل دائمة أو بمعنى آخر التي قام بإهمالها المطور ولم يعد يقوم بتحديثها.

وكتبت "آبل" بالرسالة أنّ الجودة شيء مهم جدا بالنسبة لها, وأشارت إلى وجود عدد ضخم من المطورين الذين يعملون بجهد لتطوير التطبيقات وإضافة المميزات الجديدة من وقت لآخر لتسهيل الخدمة على المستخدمين، الا ان هؤلاء الذين تتسبب تطبيقاتهم بالعديد من المشاكل فسوف يتم تحذيرهم أولًا ودفعهم من اجل تحديث التطبيق قبل ثلاثين يوماً وإلّا فإن آبل ستقوم بحذف التطبيقات من المتجر نهائياً.

اما بالنسبة للمستخدمين؛ فإذا كنت تستخدم تطبيق على هاتفك وحذف من متجر التطبيقات فلن يحدث له أي شيء على هاتفك وسيظل بإمكانك استخدامه، الا انه بالطبع لن يحصل على تحديثات مستقبلية، وبالتالي سُعرّض بياناتك لخطر الإختراق.

هذا وستبدأ "آبل" في اعتماد هذه السياسة الجديدة بدءً من السابع من ايلول الجاري، حيث ستكشف باليوم نفسه عن العديد من المنتجات الجديدة أهمها هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس.



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


أجهزة آبل معرضة للقرصنة... وهكذا تتجنب الإختراق!


« جهاز لوحي جديد من آيسوس... فبماذا تميز؟ | هذا سبب دعوة آبل العاجلة مستخدميها لتحديث ios 9.3.5 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:26
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc