قديم 2016-09-21, 12:44
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي المعارضة السورية تأسر 20 عنصراً من القوات النظامية

المعارضة السورية تأسر 20 عنصراً من القوات النظامية



أفادت وسائل إعلام سورية بتصدي فصائل المعارضة السورية لمحاولة القوات النظامية والمسلحين الموالين لها استعادة مناطق خسرتها في ريف حماة الشمالي.
وذكرت قناة “أورينت نت” السورية على موقعها الالكتروني اليوم الأربعاء أن فصائل غرفة عمليات “مروان حديد” المعارضة تمكنت من التصدي لمحاولة القوات النظامية اقتحام بلدة معردس وقرية الإسكندرية بريف حماة الشمالي.

وأوضحت أن فصائل المعارضة أسرت مجموعة من القوات النظامية مؤلفة من 20 عنصراً بينهم ضابط ، إثر كمين محكم على أطراف بلدة معردس، في حين تمكنت جماعة “جند الأقصى” من تدمير دبابتين وعطب ثالثة.

كما تعرضت مواقع القوات النظامية في جبل “زين العابدين” لقصف بقذائف المدفعية، الأمر الذي أدى إلى انفجار مستودع ذخيرة، وذلك بالتزامن مع قصف المعارضة بصواريخ الجراد مطار حماة العسكري.
وكانت القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها بدأوا هجوما واسعا على مسلحي المعارضة في ريف حماة الشمالي وسط سورية .

وقال مصدر مقرب من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ ) إن القوات الحكومية مدعومة بمقاتلين من حزب الله اللبناني بدأت فجر اليوم الأربعاء هجوما باتجاه بلدة معردس والقرى التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة بغية توسيع نفوذ الجيش في ريف حماة الشمالي واستعادة القرى التي خسرها وبالتالي تأمين مدينة حماة .

وخسرت القوات الحكومية نهاية الشهر الماضي العديد من المدن والبلدات الاستراتيجية شمال مدينة حماة ومن أهمها صوران وحلفايا وطيبة الإمام وعشرات القرى المنتشرة في محيطها إضافة إلى خسارتها مقر اللواء 87 التابع للفرقة 11 ومقتل قائده اللواء علي خلوف الذي يعد واحدا من عشرات العناصر الحكومية الذين قتلوا في معارك حماة.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2016-09-22, 17:53
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية محمد الخالد777
محمد الخالد777
:: سوفت مميز ::
  • Syria
افتراضي رد: المعارضة السورية تأسر 20 عنصراً من القوات النظامية
مشكر اخي جزاك الله خيرا
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


المعارضة السورية تأسر 20 عنصراً من القوات النظامية


« واشنطن "تحمل روسيا مسؤولية" الهجوم على قافلة الإغاثة قرب حلب | وصول أكثر من 3 آلاف جندي روسي للقتال إلى ريف حلب.. »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:38
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc