قديم 2016-10-09, 19:55
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي قطاع الأعمال يحذر لندن من بريكست "قاس"

قطاع الأعمال يحذر لندن من بريكست "قاس"



دعا كبار رجال الأعمال البريطانيين حكومتهم إلى تجنب خروج قاس من الاتحاد الأوروبي، مذكرين بأن عدم اتضاح شروط "بريكست" يؤثر على القرارات المتعلقة بالاستثمار.

وقالت المديرة العامة لكونفدرالية رجال الأعمال البريطانيين "سي بي آي"، وهي أكبر مجموعة لرجال الأعمال في المملكة المتحدة، كارولين فيربيرن: "ما نرغب به هو تجنب الخيارات الأسوأ".

وأوضحت موقفها في رسالة مفتوحة إلى الحكومة وقعها كذلك رؤساء جمعية الصناعيين وغرفة التجارة الدولية البريطانية وجمعية شركات التكنولوجيا.

وحذرت الرسالة من خروج بريطانيا من الفضاء الاقتصادي الأوروبي الموحد قبل توقيع اتفاق تجاري جديد مع بروكسل، لأن ذلك يعني أنها(بريطانيا) ستخضع لشروط منظمة التجارة العالمية، ما يعني خضوع 90% من البضائع البريطانية للرسوم.

وقالت فيربيرن إن تجنب "بعض هذه الخيارات السلبية حقا سيساعد في طمأنة المستثمرين إلى أن المملكة المتحدة لا تزال توفر بيئة جيدة للاستثمار".

وتدعو الرسالة إلى مواصلة تأمين حرية الوصول إلى السوق الأوروبية الموحدة، ولا سيما للخدمات المالية، وتوقيع اتفاق انتقالي يوفر الاستقرار للشركات إلى حين توقيع اتفاق جديد مع الاتحاد الأوروبي.

وتأتي الرسالة بعد أسبوع من التقلبات التي سادت الأسواق بشأن "بريكست" وصلت ذروتها مع التراجع الخاطف للجنيه إلى أدنى مستوى منذ 31 عاما أمام الدولار.



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


قطاع الأعمال يحذر لندن من بريكست "قاس"


« العراق يخطط لزيادة إنتاجه من النفط والغاز | قريبا.. مصر تستلم الشريحة الأولى من قرض صندوق النقد »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 10:23
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc