قديم 2016-10-20, 09:32
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي لمسة فخامة وتميز في المطبخ باستعمال حوائط حجرية

لمسة فخامة وتميز في المطبخ باستعمال حوائط حجرية

اذا كنت قد مللت من تصميمات السيراميك التقليدية لحوائط المطبخ وتريدين الحصول على لمسة فخامة تميز مطبخك وتعطيه مظهر رائع فالحوائط الحجرية هي الاختيار الأمثل لكي، فبالإضافة لقدرة تحملها العالية، تضفي الحجارة الطبيعية لمسة دفء وسحر على المطبخ كما تتيح لكي اختيارات متعددة أيضًا مع أنواعها وألوانها الكثيرة. ولنساعدك على تصميم مطبخ رائع أتينا لكي بصور مجموعة من المطابخ الأنيقة جدًا والتي تتميز بتصميمات حوائط حجرية فخمة ورائعة



هذا الحائط الحجري ذو الألوان الفاتحة يتناسب تمامًا مع ألوان المطبخ المتعددة ويعطي المطبخ إشراق طبيعي خاصة في ضوء النهار. واستخدام الرخام في الحائط الخلفي للحوض مع وجود الحائط الحجري يضفي على المطبخ مظهر فخم ورائع.





الحوائط الحجرية الرمادية اختيار جيد جدًا في المطابخ المودرن. فلونها الحيادي يتماشى مع التصميمات المودرن خاصة إذا كانت وحدات المطبخ بيضاء أو فضية. ويمكنك استخدام الحجارة الطبيعية الرمادية في حائط واحد أو اثنين ودهان باقي الحوائط بلون فاتح مثل الأبيض لتضفي الإشراق على المطبخ.





هذه الحجارة الداكنة بأحجامها وألوانها المتعددة وتصميم الحائط الغير منتظم تضفي على المطبخ لمسة طبيعية ساحرة وتجعله يبدو وكأنه تكوين حجري طبيعي. واستخدام الأبيض والفضي في وحدات المطبخ مع هذه الخلفية الداكنة يحقق توازن لوني رائع وجذاب.





هنا أيضًا تم استخدام الحجارة الغير منتظمة بألوانها المختلفة لإعطاء المطبخ مظهر متميز وجميل. وتتماشي هذه الحوائط الحجرية مع مختلف تصميمات المطابخ سواء كانت كلاسيكية أومودرن ومع مختلف ألوان الوحدات، إلا أن الوحدات البيضاء تتماشى مع ألوان هذه الحجارة بشكل خاص وتبرز جمالها.




المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


لمسة فخامة وتميز في المطبخ باستعمال حوائط حجرية


« مطابخ كلاسيكية رائعة | غرف نوم فتيات رائعة الجمال »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 08:29
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc