قديم 2016-10-20, 09:41
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي غرف نوم فتيات رائعة الجمال

غرف نوم فتيات رائعة الجمال

الرقة والرومانسية والأناقة كلها صفات تتمناها الفتيات في غرف النوم الخاصة بهن واليوم نقدم لكي أفكار رائعة لديكورات غرف نوم فتيات تتميز بالرومانسية الشديدة مع الأناقة والذوق الراقي من Cilek لنساعدك على تصميم غرف النوم المثالية لابنتك فشاهدي الصور معها ولا تنسي إخبارنا أي هذه الغرف يعجبها أكثر.





تنطق كل تفاصيل هذه الغرفة بالرومانسية والرقة بداية من ورق الحائط الوردي و والدانتيل والكرانيش التي تغطي معظم قطع الأثاث ومن أجمل التفاصيل هنا الأرجوحة الصغيرة التي تتدلى من السقف وتزينها الزهور لتضفي المزيد من الرومانسية والإشراق على غرفة النوم.




تصميم خزانة الملابس الراقي مع زخارف الورود الرقيقة يضفي لمسة أناقة وفخامة إضافية لغرفة النوم ولونة الأبيض يتلاءم تمامًا مع غرف الفتيات.




تمتزج الألوان الرقيقة هنا في تناغم دافئ وجميل وتمثل اختيار ممتاز لغرفة نوم فتاة رقيقة. ويضفي تصميم الكرسي المبتكر والمزين بزهرة في الظهر لمسة رومانسية إضافية.






تصميم المكتب ووحدات التخزين الصغيرة الموزعة في أركان غرفة النوم تضيف إليها عنصر العملية حيث تتيح لابنتك تخزين متعلقاتها في نظام وتجنب الفوضى التي قد تسئ إلى منظر هذه الغرفة الجميلة.



المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


غرف نوم فتيات رائعة الجمال


« لمسة فخامة وتميز في المطبخ باستعمال حوائط حجرية | غرف نوم صبيان مليئة بالمغامرة والخيال »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 19:44
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc