قديم 2016-10-23, 14:15
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي أيه تي آند تي تعلن استحواذها على تايم وارنر مقابل 86 مليار دولار

أيه تي آند تي تعلن استحواذها على تايم وارنر مقابل 86 مليار دولار



أعلنت شركة "أيه تي آند تي" عملاق الاتصالات الأمريكي، أنها بصدد الاستحواذ على شركة "تايم وارنر" للمحتوى الترفيهي مقابل حوالي 86 مليار دولار.
واتفق الجانبان على تفاصيل الصفقة في إطار اجتماع عقد بين مجلسي الإدارة يوم السبت، إلا أن الاتفاق لا زال يحتاج إلى الاعتماد من قبل الجهات الرسمية المعنية.
وتعتبر عملية الاستحواذ التي اتفقت عليها الشركتان هي الأكبر من نوعها على الإطلاق على مستوى العالم هذا العام، بحسب مراسلين.
ويعكس استحواذ "أيه تي آند تي" على تايم وارنر حرص شركة الاتصالات العالمية على الحصول على محتوى فني للبث عبر شبكتها فائقة السرعة لجذب المزيد من المستخدمين إليها وزيادة عدد المشاهدات.
وبمجرد اعتماد الصفقة من قبل الجهات الرسمية، تمتلك شركة الاتصالات الأمريكية شبكة سي إن إن للأخبار، وشبكة تلفزيون إتش بي أو، وشركة الإنتاج السينمائي "وارنر براذرس".
وقال الرئيس التنفيذي لـ"أيه تي آند تي"، راندول ستيفنسون، إنه لا يتوقع وجود أي معوقات تنظيمية تحول دون إتمام الصفقة، مؤكدا أن أي مخاوف قد تظهر على السطح يمكن التغلب عليها بتنازلات.
وأضاف أنه "توافق مثالي بين شركتين تتمتعان بالقوة اللازمة لتقديم طريقة جديدة للأسواق تتضمن كيف يمكن للإعلام والاتصالات أن يعملا معا لصالح المستهلك، ومنتجي المحتوى، والموزعين، والمعلنين".

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc