قديم 2016-11-04, 17:59
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي محاولة اغتيال فاشلة لقاضي مرسي

محاولة اغتيال فاشلة لقاضي مرسي



أكد مصدر بوزارة الداخلية المصرية نجاة القاضي أحمد أبو الفتوح، الذى ينظر في قضايا الرئيس المعزول محمد مرسى وعناصر من "الإخوان المسلمين"، من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة بمدينة نصر.

ونقلت صحيفة "بوابة الأهرام" عن المصدر قوله إن الانفجار الذي وقع ظهر الجمعة، 4 نوفمبر/تشرين الثاني، نجم عن إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق بجوار قطعة أرض فضاء أمام عمارات التوفيقية بنهاية شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، وذلك أثناء مرور سيارة المستشار أحمد أبو الفتوح، رئيس محكمة جنايات بإحدى دوائر القاهرة.

وشدد المصدر على أن العملية لم تسفر عن إصابة المستشار أو أشخاص آخرين.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقطات الأولى من موقع انفجار السيارة المفخخة التي استهدفت الفتوح.

من جانبه، قال مصدر أمني في حديث لوكالة "اليوم السابع"، إن جماعة "الإخوان المسلمين" المصنفة إرهابية في مصر تقف وراء محاولة الاغتيال هذه، مضيفا أن قوات الأمن تجري عمليات تمشيط للمنطقة لملاحقة الجناة.

يذكر أن القاضي أحمد أبو الفتوح مصطفى سليمان، هو عضو هيئة المحكمة في محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، في قضية الاتحادية، ويشغل موقع عضو اليسار بالدائرة 23 جنايات شمال القاهرة، التي حاكمت مرسي في قضية أحداث الاتحادية، وقضت فيها بمعاقبته بالسجن 20 عاما.


وفي فبراير/شباط الماضي، تقرر ندب المستشار أحمد أبو الفتوح، لرئاسة الدائرة الخامسة جنايات للنظر في قضية "خلية أوسيم" خلفا للمستشار ناجي شحاتة، الصادر حكم برده عن النظر في تلك القضية، كما تولى النظر في قضايا خلايا الإخوان النوعية.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


محاولة اغتيال فاشلة لقاضي مرسي


« مدفيديف: على أطراف النزاع في سوريا التوافق حول مستقبلها دون المساس بمص | مقتل عميد في شرطة مصر برصاص مسلحين في سيناء »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 09:17
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc