قديم 2016-11-04, 18:36
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي تطبيق Screen Notifications لتشغيل الشاشة عند وصول إشعار جديد

تطبيق Screen Notifications لتشغيل الشاشة عند وصول إشعار جديد



في تطبيقات تشغيل الفلاش كمصباح هناك ميزة يُمكن معها المستخدمين وعند وصول إشعار أو إتصال يتم فورًا تشغيل المصباح سواء بشكل مستمر أو بشكل متقطع وسريع، وهناك بعض الهواتف تأتي هذه الميزة لديهم بشكل إفتراضي، عمومًا إن كنت مستخدمي أندرويد وتريد تشغيل شاشتك فور وصول إشعار جديد تمامًا مثل التي تعمل على هواتف آيفون، عليك بتجربة تطبيق Screen Notifications.


من جانبه التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، وفكرته الأساسية هي إضاءة شاشة الهاتف فور وصول إخطار جديد لك، ومع هذا التطبيق يمكنك إختيار الوقت لذلك فهو يتيح من 1 ثانية إلى 15 دقيقة لكي تبقى الشاشة مضيئة، مع إمكانية تأخير تشغيل الشاشة فور وصول إشعار من 1 ثانية إلى 15 دقيقة أيضًا، جنبًا إلى جنب تخصيص التطبيقات التي فور وصول إشعار منها تضيء الشاشة أو عدم إضائتها.

وأخيرًا يُمكنك الإستفادة منه في تشغيل الشاشة وضمان عدم توقفها في حالة القراءة والتصفّح على الهاتف، والآن إن كن من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق screen Notifications وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2016-11-04 الساعة 21:39.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تطبيق Screen Notifications لتشغيل الشاشة عند وصول إشعار جديد


« واتساب على ويندوز فون يدعم الرسم على الصور قبل مشاركتها | إتش تي سي تعمل على شاشة منحنية لهاتفها الرائد المقبل htc 11 »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 22:48
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc