قديم 2016-11-04, 18:46
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي تطبيق Whale يجمع ما بين كورا وسناب شات

تطبيق Whale يجمع ما بين كورا وسناب شات



Justin Kan رائد اعمال متسلل مميز للغاية، لا ينكف عن إطلاق الخدمات الجديدة منذ ستة أعوام. اليوم لدينا تطبيق جديد منه يمكن اعتباره مثل موقع كورا للأسئلة والأجوبة من الخبراء لكن بطابع سناب شات والفيديو.


في قناته على يوتيوب ذكر المشكلة التي يواجهها الناس ويطرحون عليه الأسئلة من حولها، حيث يتلقى الكثير من الأسئلة مثل كيف أتعلم البرمجة؟ كيف أنشئ شركتي الناشئة؟ كيف أعثر على شريك مؤسس تقني؟ وغيرها.

لذا قرر أن ينشئ تطبيق موبايل يدعى حوت Whale وظيفته أن يسمح لكل شخص بطرح الأسئلة على الخبراء والمؤثرين والذين سيجيبون عنها بمقطع فيديو.

المميز في هذا التطبيق أن خدمته مأجورة، بحيث يمكن للخبراء تحديد أسعارهم للإجابة عن الأسئلة، وعندما يكون لدى أحدهم سؤال سيدفع القيمة المخصصة له ليتلقى الإجابة.

قد تعتقد أنه من الصعب إقناع الناس بالدفع لقاء الحصول على إجابات لأسئلتهم الهامة، لكن هذه أفضل طريقة لأن تحصل على الرد من المؤثرين والخبراء الذين من الممكن أن يتجاهلوا رسائلك البريدية وتعليقاتك على حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.

كذلك عندما يقدم التطبيق حافز مادي للمؤثرين والخبراء فإنهم قد يتخلون عن الإجابة مجاناً على مواقع اخرى مثل كورا والشبكات الاجتماعية ويقدمون خدمتهم المدفوعة الآن.

أيضاَ يوفر التطبيق إمكانية الإجابة المجانية عن الأسئلة، وفي حال شاهدت العديد من إجابات المستخدمين الآخرين تحصل على رصيد يمكنك استخدامه لشراء إجابات مدفوعة خاصة بك لاحقاً.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تطبيق Whale يجمع ما بين كورا وسناب شات


« إتش تي سي تعمل على شاشة منحنية لهاتفها الرائد المقبل htc 11 | مايكروسوفت تخفض حجم تحديثات ويندوز 10 »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 02:45
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc