قديم 2016-11-19, 16:04
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: مشرف ::
على المنتديات الــعامة
افتراضي نوكيا تؤكد عودتها إلى سوق الهواتف الذكية عام 2017

نوكيا تؤكد عودتها إلى سوق الهواتف الذكية عام 2017



أكدت شركة نوكيا رسميًا إنها ستعود إلى سوق الهواتف الذكية بداية من العام المقبل. أتت هذه الأنباء خلال مؤتمر عقدته الشركة مع المستثمرين، وأظهرت شريحة عرض بشأن عام 2017، فيها “عودة علامة نوكيا التجارية لسوق الهواتف الذكية”.


إلا أن الشركة لن تقم بتصنيع أجهزتها؛ لعدم وجود مرافق إنتاج كافية لذلك. وبدلًا من ذلك ستعمل نوكيا في شراكة مع الشركة الفنلندية العالمية إتش إم دي، والعملاقة الصينية فوكسكون.

وتحت قيادة مسؤولين تنفيذيين سابقين من نوكيا، فإن إتش إم دي ستعمل على “تطوير الهواتف والملحقات التابعة لعلامة نوكيا التجارية”، في حين ستعمل فوكسكون في قسم الصناعة والبحث والتطوير. تشير الشائعات أيضًا بأن وكالة إعلانات شهيرة تعاقدت مع الشركة؛ للمُساعدةِ في تعزيز هواتف نوكيا الذكية المقبلة.

أحد الهواتف المنتظرة خلال مستقبل نوكيا الجديد هو هاتف “دي 1 سي D1C” بحسب اسمه المتعارف عليه إلى الآن، وهو من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، الذي من المفترض أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع معالج سناب دراجون 430، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما تخطط الشركة الفنلندية أن تبدأ عروضها الجديدة مع المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي سيُقام خلال الفترة 27 فبراير-2 مارس 2017، حيث تشير التوقعات لإطلاق منتجات جديدة خلال ذلك المؤتمر العالمي.

وبالمناسبة، شريحة العرض في الصورة أعلاه تشير إلى ما هو لافت للاهتمام بشأن خطط نوكيا لعام 2018!


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


نوكيا تؤكد عودتها إلى سوق الهواتف الذكية عام 2017


« تحديث تطبيق Acrobat Reader من أدوبي يُوفّر أداة مسح جديدة | تحديث جيميل على أندرويد يُغيّر واجهة النص المقتبس عند الرد »

أدوات الموضوع




الساعة الآن 09:18
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc