قديم 2014-08-22, 11:13
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: سوفت ماسي ::
افتراضي الهجوم الاسرائيلي على غزة: مقتل 3 فلسطينيين في غارات جديدة

الهجوم الاسرائيلي على غزة: مقتل 3 فلسطينيين في غارات جديدة




قتل فلسطينيان في غارة اسرائيلية على قطاع غزة صباح الجمعة حسبما ذكرت وكالة فرانس برس للأنباء.
واستهدفت الغارة الاسرائيلية مزرعة ابقار في مخيم النصيرات بمحافظة وسط القطاع مما يرفع عدد القتلى في صفوف الفلسطينيين منذ انهيار الهدنة في قطاع غزة إلى 71 قتيلا حسبما ذكر مكتب بي بي سي في غزة.
وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات جوية على مناطق متفرقة بالقطاع، كما قامت المدفعية بقصف شرق جحر الديك وسط قطاع غزة. واستهدفت الطائرات شقة سكنية في أبراج الشيخ زايد شمالي القطاع، كما قصفت منزلا في جباليا البلد شمالي القطاع.
وأطلقت الطائرات الإسرائيلية ثلاثة صواريخ على مخازن تجارية بمحيط بلدية رفح جنوبي القطاع، كما استهدفت معملا على مدخل الزوايدة وسط القطاع.
وفي خان يونس شنت الطائرات غارة على منزل يعود لعائلة الأسطل في الشطر الشرقي وطال القصف منزلا اخرا بالفخاري جنوب شرقي خان يونس.
كما أطلقت الزوارق الحربية نيران رشاشاتها في عرض بحر رفح جنوب القطاع، كما أغار الطيران على منزل لعائلة شملخ بجوار مسجد الشيخ عجلين جنوب غربي مدينة غزة.
"إعدام عملاء"
وقالت وكالة الرأي التابعة لحكومة حماس السابقة نقلاً عن مصادر خاصة إنه تم إعدام 11 عميلاً مع إسرائيل وذلك بالقرب من مجمع الجوازات الأمني في غرب مدينة غزة صباح الجمعة، حسب وصف الوكالة.
ولم تورد الوكالة أي تفاصيل أخرى حول الجهة التي قامت بعملية الإعدام فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون وراء العملية ناشطون مسلحون من فصائل فلسطينية.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الهجوم الاسرائيلي على غزة: مقتل 3 فلسطينيين في غارات جديدة


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc