قديم 2011-11-27, 02:44
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الأبراج ليوم الاحد 27-11-2011 ¤ حظك اليوم الاحد 27/11/2011

الأبراج ليوم الاحد 27-11-2011 ¤ حظك اليوم الاحد 27/11/2011



برج الحمل

مهنيا:تشعر اليوم متناقض و فيه الكثير من الاختلافات ففي الصباح تعاني من جو العمل الضاغط و في الظهيرة تكون الاجواء اكثر هدوءا عاطفيا:جو الحب و الرومانسية سيكون المسيطر اليوم في علاقتك مع من تحب.

برج الثور

مهنيا:انت اليوم في قمة النجاح و التالق بعد ان قضيت فترة عصيبة عاطفيا:جو المرح هو الذى يسيطر على الاوضاع اليوم فحس الفكاهة الذى تتحلى به يجذب اليك الحبيب.

برج الجوزاء

مهنيا:مهما حدث حاول ان تكون هادئ اليوم فالضغوطات التى تتعرض لها اليوم قد تفقدك صوابك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر دعما لمن تحب شاركه طموحاته و احلامه

برج السرطان

مهنيا:عليك ان تكون انت المتحكم بقراراتك و لا تسمح لاحد مهما كان منصبه ان يؤثر او يغير من هذه القرارات عاطفيا:مخطط لقضاء عطلة او الذهاب الى رحلة رومانسية قد يفاجئك بها الشريك اليوم.

برج الأسد

مهنيا:هناك تطور ملموس في كفائتك المهنية مما يؤهلك الى استلام منصب اعلى قريبا عاطفيا:حاول ان لا تدخل الامور المادية بينك و بين الحبيب فهذا سيزيد الامور سواءا.

برج العذراء

مهنيا:العمل سيكون متراكم اليوم مما يجعلك تعمل لفترة متأخرة في المكتب عاطفيا:تشعر اليوم بالارهاق و عدم الرغبة برؤية من تحب او مناقشة اية مواضيع.

برج الميزان

مهنيا:تشعر ان امورك ميسرة في الصباح الباكر الا انها سرعان ما تتعقد الامور و يصبح العمل اكثر ضغطا عاطفيا:تجنب المزاح الثقيل مع من تحب لانه لا يتقبل هذا النوع من المزاح و قد يعتبره سخرية.

برج العقرب

مهنيا:تمر بيوم هادئ اجمالا خالي من المشاكل و قد تذهب الى المنزل باكر عاطفيا:تستعين بالحبيب ليحل لك بعض المشاكل العائلية العالقة.

برج القوس

مهنيا:حاول ان تبدي المزيد من الاهتمام لعملك فالاهمال سيجعل صورتك تسوء امام رؤسائك عاطفيا:قد تخطف القلوب اليوم بسبب طلتك المميزة في سهرة بين اصدقائك.

برج الجدي

مهنيا:تتصرف اليوم ببعض الطيش و التهور و هو مخالف لشخصيتك التى عهدك بها رؤسائك حاول ان تكون اكثر ترويا عاطفيا:حاول ان تشكي همومك لمن تحب فهو بالتاكيد سيسعده الوقوف الى جانبك .

برج الدلو

مهنيا:اعداء النجاح كثر حاذر منهم و من مكائدهم فتألقك الدائم يكثر من الحساد من حولك عاطفيا:يرجع اليك حبك القديم الذى طالما تمنيته اعطه فرصة جديدة.

برج الحوت

مهنيا:يوم مناسب للاستثمارات المالية و البورصة فالحظ يحالفك اليوم في تحقيق مكاسب مالية عاطفيا:مازلت تحن الى فراق من تحب على رغم مرور الايام ان كان هذا الشعور يلازمك اتصل به و حاول اصلاح الامور.
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-11-27 الساعة 07:03.
قديم 2011-11-27, 19:08
رقم المشاركة : 2  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الأبراج ليوم الاحد 27-11-2011 ¤ حظك اليوم الاحد 27/11/2011
يعطيــــك الـــــــــف عافية اخي هشام وبارك الله فيك
[SIGPIC][/SIGPIC]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الأبراج ليوم الاحد 27-11-2011 ¤ حظك اليوم الاحد 27/11/2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 00:01
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc