قديم 2011-01-31, 16:23
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي دعوات الى اضراب عام و"مسيرة مليون" بمناسبة مرور اسبوع على الاحتجاجات في مصر

دعوات الى اضراب عام و"مسيرة مليون" بمناسبة مرور اسبوع على الاحتجاجات في مصر




دعا المحتجون المصريون الى اضراب عام مفتوح يوم الاثنين 31 يناير/كانون الثاني و"مسيرة مليون" يوم غد الثلاثاء في القاهرة بمناسبة مرور اسبوع على بدء الاحتجاجات الشعبية المطالبة بقيام اصلاحات سياسية واجتماعية واقتصادية في البلاد.
هذا وتتواصل المظاهرات بالقاهرة وعدد من المحافظات المصرية، بينما شكل العديد من المصريين لجانا شعبية لحماية الممتلكات والأحياء في وقت دفعت القوات المسلحة بقوات كبيرة في المدن كافة واعتقلت من وصفتهم بالخارجين عن القانون وسط ارتفاع عدد القتلى.
وقال موفد "روسيا اليوم" اشرف الصباغ أن اللجان الشعبية في مدينتي السويس والاسماعيلية ومدن اخرى ترفض عودة قوات الامن خوفا من تكرار اعتداءاتها على السكان والممتلكات.
وقد أعلن التلفزيون المصري الرسمي إن فترة حظر التجول مددت اعتبارا من اليوم من الساعة الثالثة عصرا وحتى الثامنة صباحا وستتولى القوات المسلحة التشديد على الالتزام بحظر التجول في الوقت المحدد.
هذا وكانت المعارضة المصرية ومن ضمنها جماعة الاخوان المسلمين قد فوضت الدكتور محمد البرادعي التفاوض مع النظام المصري، فيما أعلن الإخوان المسلمون في وقت سابق رفضهم لقيام الرئيس حسني مبارك بتعيينات جديدة معتبرين أنها محاولة للالتفاف على مطالب الشعب المصري ولإجهاض ثورته الشعبية وانتفاضته المباركة.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


دعوات الى اضراب عام و"مسيرة مليون" بمناسبة مرور اسبوع على الاحتجاجات في مصر


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc