قديم 2016-10-06, 15:40
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية iyad05
iyad05
:: سوفت ماسي ::
افتراضي إتش بي تعرض كمبيوتر الألعاب "أومن" سداسي الأبعاد في جيتكس شوبر 2016

إتش بي تعرض كمبيوتر الألعاب "أومن" سداسي الأبعاد في جيتكس شوبر 2016



توافد هذا الأسبوع محبو ألعاب الفيديو في دولة الإمارات إلى الحدث لخوض تجربة لعب سداسية الأبعاد فريدة من نوعها طرحتها شركة "إتش بي" في المعرض لأول مرة على مستوى المنطقة.

وعرضت العلامة التجارية حاسوبها المحمول الجديد القوي "أومن" المصمم لمنح المستخدمين تجربة لعب غامرة، وذلك عبر تجربة حصرية خاصة بمعرض جيتكس، يتعرّض اللاعبون خلالها لعدد من الانحرافات المفاجئة والتحديات الحسية أثناء ممارسة اللعب على الحاسوب "أومن" في غرفة "تورتشر" الخاصة التي تشمل مقعداً يتحرك باستمرار صعوداً ونزولاً ودوراناً حول محوره وارتداداً إلى الوراء، وسط مفاجآت من الدخان وومضات إضاءة ساطعة.

وسيحظى محبو الألعاب بفرصة تجربة الحاسوب المحمول الجديد "أومن" بطرازيه: 15 بوصة و17 بوصة.

وصُمّم الطراز الذي يأتي بشاشة قياسها 15 بوصة لتقديم تجربة غامرة تكمّل الأداء السلس الذي يتمتع به هذا الحاسوب المحمول. وتأتي الشاشة المعتمدة على تقنية IPS في هذا الطراز بخياري الوضوح العالي الكامل ووضوح 4K لتحسين اللعب بمرئيات مذهلة تحاكي الواقع. أما المؤثرات الصوتية في هذا الجهاز فواضحة ونقية خضعت لضبط من خبراء الصوت "بانج آند أولوفسن" إلى جانب اشتمالها على تقنية "أوديو بوست" من إتش بي التي تمنح الصوت الصادر من مكبرات الصوت المزدوجة عمقاً إضافياً لضمان أقصى درجات الاستمتاع أثناء اللعب.

أما طراز "أومن" الذي يأتي بشاشة 17 بوصة فتصميمه الشامل يأخذ الأداء العالي للاعبين بالاعتبار، إذ أصبح هذا الجهاز الآن أحد أعلى الحواسيب المحمولة أداء في الأسواق باشتماله على أحدث تقنيات "جي فورس جي تي إكس" الرسومية من علامة "إن فيديا" الشهيرة، كما أنه من بين الأجهزة الأسهل حملاً، إذ يبلغ سمكه 32.9 ملم، ولا يزيد وزنه على 3.2 كجم.


إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


إتش بي تعرض كمبيوتر الألعاب "أومن" سداسي الأبعاد في جيتكس شوبر 2016


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc