قديم 2012-01-28, 11:20
رقم المشاركة : 1  
kacem56
:: سوفت مبدع ::
افتراضي غيريتس: أتحمل مسؤولية الإقصاء

غيريتس: أتحمل مسؤولية الإقصاء








البلجيكي إيريك غيريتس يعلن تحمله مسؤولية الإقصاء من الدور الأول لنهائيات أمم إفريقيا 2012 وحسين خرجة يصف الدفاع المغربي بالكارثي.





اعترف البلجيكي إيريك غيريتس بتحمله المسؤولية بعد الإقصاء من الدور الأول لنهائيات أمم إفريقيا 2012 بعد خسارة المنتخب المغربي الثانية أمام المنتخب الغابوني بـ3-2 ،علما أنه تلقى هزيمة أولى أمام المنتخب التونسي 2-1.
وقال غريتس: "أتحمل مسؤولية النتيجة والإقصاء من الدور الأول من النهائيات من أجل اللاعبين لكي يتمكنوا من السير قدما للأمام".
وأضاف: "أقول دائما لكل اللاعبين سننتصر جميعا أو ننهزم جميعا ولكني الوحيد الذي سيكون في الواجهة وأتحمل هذه المسؤولية لأني الوحيد الذي يملك القرار داخل المجموعة وأتمنى أن يساعد ذلك اللاعبين في المستقبل".
وتحدث المدرب البلجيكي عن المقابلة وقال: "كنا نريد أن نترك للغابونيين المبادرة ونفاجئهم بهجمات مرتدة، لكننا لم نتمكن من فرض أسلوب لعبنا وهم كانوا الأفضل والأسبق لكل الكرات واستحقوا الفوز".
وأرجع عدم تمكن المنتخب المغربي من الحفاظ على تقدمه لصعوبات واجهت اللاعبين في وسط الميدان وأخطاء في الدفاع.

خرجة يطلق النار على الدفاع
وأطلق العميد حسين خرجة النار على دفاع المنتخب ووصفه بالكارثي في اللقاءين اللذان لعبهما أسود الأطلس في النهائيات.
وقال خرجة مسجل الأهداف الثلاث للمغرب في النهائيات الحالية: "دفاعنا لم يكن جيدا في الشوط الثاني ولم يقم بدور كاف لتجنب الهزيمة الثانية، وهو ما يجعلني أحس بالخيبة والأسف للإقصاء بهذه الطريقة".
وأضاف عميد الأسود: "عندما حضرت للنهائيات لم أكن أبحث عن مجد شخصي لكني كنت أريد أن أقدم الدعم لهذه المجموعة والتي تم تحضيرها بشكل جيد وفق عمل كبير وأتمنى أن يقرر الإتحاد المغربي الاستمرارية في هذا العمل وبهذه المجموعة لتحقيق نتائج جيدة في المستقبل".
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


غيريتس: أتحمل مسؤولية الإقصاء


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc