قديم 2011-05-14, 17:43
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
الابراج و حظك اليوم السبت 14-05-2011

الابراج و حظك اليوم السبت 14-05-2011

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك اليوم مهنياً:تسترجع قوتك في العمل وقدرتك على مواجهة المشاكل والتعامل معها عاطفياً:الأمور واضحة بينك وبين الحبيب ولديك القدرة على اتعامل معها.

الثور


أصحاب برج الثور حظك اليوم مهنياً:تبدو متهوراً اليوم وتقدم على الكثير من المغامرات الغير محسوبة عاطفياً:تعاني من تأثير علاقة قديمة ولا تعرف كيف تتعامل معها.


الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك اليوم مهنياً:تمر اليوم بالكثير من التجارب التى تضيف لك خبره مهنية عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك ولا تعرف كيف تتعامل معها.


السرطان


أصحاب برج السرطان حظك اليوم مهنياً:الأمور في العمل تسير كما تريد وتطمئن لمجرى الأمور عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب وتحمله كافة أخطائك .


الأسد


أصحاب برج الأسد حظك اليوم مهنياً:تشعر اليوم بقوة كبيرة لمواجهة الكثير من الأمور العالقة عاطفياً:تقبل اقتراحات الحبيب واعمل على حلها.


العذراء


أصحاب برج العذراء حظك اليوم مهنياً:لا تتصرف بطريقة عشوائية كن منظماً في أداء مهامك عاطفياً:اترك حرية التصرف للحبيب ولا تجبره على فعل أمر لا يريده.


الميزان


أصحاب برج الميزان حظك اليوم مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القضايا المالية العالقة وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:تشغل نفسك في حل مشكلة تتعلق بالحبيب.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك اليوم مهنياً:توجه الكثير من الانتقادات لزملاء العمل مما يثير غضبهم عاطفياً:بدأت تهمل الحبيب مؤخراً لم لا تمضي معه المزيد من الوقت.


القوس


أصحاب برج القوس حظك اليوم مهنياً:من الأفضل أن تكون محايداً هذه الفترة في العمل عاطفياً:الكثير من الأحداث المتسارعه التى تمر بها بعلاقتك مع الحبيب.


الجدي


أصحاب برج الجدي حظك اليوم مهنياً:أنت محاط بالكثير من الحاسدين خلال هذه الفترة كن حذراً عاطفياً:لا تقيد الحبيب بتصرفاتك واعطيه المزيد من الحرية.


الدلو


أصحاب برج الدلو حظك اليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه تدفعك الى التصرف بطيش عاطفياً:الحبيب تغير معك ولا تعرف السبب في هذا التصرف.


الحوت


أصحاب برج الحوت حظك اليوم مهنياً:أفكارك مشتته هذه الفترة ولا تعرف كيف تتصرف عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر خلال هذه الفترة واعرف ما يحب وما يكره.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم السبت 14-05-2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc