قديم 2011-06-30, 13:12
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
الابراج و حظك اليوم الخميس 30-06-2011

الابراج و حظك اليوم الخميس 30-06-2011

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تصميماً على موقفك والمطالبة بحقوقك عاطفياً:حياتك العاطفية مميزة برفقة الحبيب وتمضي معه أجمل الأوقات.

الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:البعض يحاول أن يستغلك بالعمل للوصول الى مآربه الخاصه كن حذراً عاطفياً:تعيش تجربة مختلفة مع الحبيب تشعر أنها تقربك منه أكثر.


الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتمتع أكثر بروح المجازفة وأن لا تخشى الاقدام على أمور جديدة عاطفياً:تشعر بالحرية مع الحبيب والقدرة أكثر للتعبير عن مشاعرك.


السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تسامح مع زملاء العمل وابدأ صفحة جديدة معهم عاطفياً:لا تقل للحبيب كلام غير مقبول وفكر جيدا.


الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عبر عن أفكارك ولكن لا تسعى الى فرضها على الآخرين عاطفياً:تنعزل عن الآخرين ولا تحب الاختلاط فكيف ستجد الحب الذى تبحث عنه؟


العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تيأس بسبب فشلك من أول مره عليك أن تحاول المزيد لتصل الى ما تريد عاطفياً:الحبيب يقوم بالكثير من التصرفات التى لا تجد لها منطق.


الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار النيره التى تساعدك على تحقيق ما تريد عاطفياً:بعضهم يحاول التفريق بينك وبين الحبيب كن حذراً.


العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أحدهم يطرح عليك مشروع شراكه تدرسه وتفكر به جيداً عاطفياً:تتعاون مع الحبيب وتجد حلول لمشاكلك المالية.


القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفكر جديا في السفر للبحث عن فرص عمل تشعر أنها ستكون أفضل عاطفياً:قد تواجه بعض الصعوبات مع الحبيب ولكنك تنجح معه في تخطيها.


الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تعرض عليك اليوم دراسة لمشروع جديد تفكر بها وتعمل على تطبيقها عاطفياً:لا يمكنك أن تغير من طباع الحبيب كلها عليك أن تتقبله كما هو.


الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تستمتع بأداء مهام عملك وتشعر أن الأمور تسير لصالحك عاطفياً:تقف الى جانب الحبيب وتسانده في ظروفه الحالية.


الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنتظر فرصة ذهبية لتصل الى ما تريد وتحقق أهدافك عاطفياً:لا تضع شروط على الحبيب وتفرض آرائك عليه.
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
قديم 2011-06-30, 16:14
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الابراج و حظك اليوم الخميس 30-06-2011
شكرا لك اخي هشام
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم الخميس 30-06-2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc