قديم 2012-07-24, 00:50
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي البريطانية تقضي 43 أسبوعاً من عمرها أمام المرآة

البريطانية تقضي 43 أسبوعاً من عمرها أمام المرآة

البريطانية تقضي 43 أسبوعاً من عمرها أمام المرآة

النساء في جنوب بريطانيا يأخذن وقتاً أطول من نساء شمال البلاد



أكدت دراسة جديدة أن المرأة تقضي وقتاً طويلاً للعناية بوجهها ومظهرها، وقدّمت بذلك دليلاً للرجال الذين يشتكون على الدوام من طول الانتظار حين تتزين نساؤهم.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "الرياض" السعودية نقلاً عن "ديلي ميل" ، أن المرأة البريطانية العادية تخصص 91 ساعة في السنة على تجميل وجهها بالمساحيق، أي ما يعادل 43 أسبوعاً من حياتها.


وقالت إن النساء في جنوب بريطانيا يأخذن وقتاً أطول من نساء شمال البلاد أثناء العناية بأنفسهن بقصد الخروج إلى سهرة أو موعد. وتقضي 12 بالمئة منهن ما بين 45 و60 دقيقة في اليوم على هذه المهمة، بالمقارنة مع 8 بالمئة فقط من النساء في شمال بريطانيا.


وأضافت الدراسة أن ما يقرب من 30% من البريطانيات يرغبن في تخفيض الوقت الذي يقضينه على تجميل وجوههن، فيما أكدت 13 بالمئة منهن فقط بأنهن لا يكترثن بذلك ويمتلكن الثقة للخروج من المنزل من دون مساحيق التجميل.


وأشارت إلى أن 9% من النساء البريطانيات يضعن مساحيق التجميل في جميع الأوقات وحتى عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والمسابح، فيما صار الكثير منهن يستخدمن شبكة الإنترنت لإتقان هذه الممارسة.


وقالت الدراسة إن 8% من البريطانيات اعترفن بأنهن ينفقن ما لا يقل عن 30 دقيقة في الأسبوع لتغيير صورهن على موقع فيسبوك، إذا ما اعتقدن أن صديقاتهن يظهرن أجمل منهن بعد استخدام مساحيق التجميل.


ووجدت أيضاً أن 12% من النساء البريطانيات يعتزمن إجراء جراحة تجميلية لتحسين مظهرهن، في حين تعتقد 4 من كل 10 منهن أن فقدان الوزن هو المفتاح الحقيقي للمظهر الفاتن.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


البريطانية تقضي 43 أسبوعاً من عمرها أمام المرآة


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 20:19
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc