قديم 2012-08-19, 03:42
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي إماراتي يقاضي زوجته لنومها الطويل في رمضان

إماراتي يقاضي زوجته لنومها الطويل في رمضان

إماراتي يقاضي زوجته لنومها الطويل في رمضان

الخادمة قاطعت ساعات نوم المرأة لتخبرها بضرورة التوجه للمحكمة






تقدم إماراتي بشكوى للمحكمة ضد زوجته بسبب طول فترة نومها خلال نهار شهر رمضان، وأصر الزوج على تطليق الزوجة التي لا تستيقظ يوميا إلا عند الساعة الرابعة عصرا.

وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية إن المحكمة تمكنت من إقناع الزوج بالتراجع عن الاستمرار في شكواه ضد الزوجة، مشيرة إلى أن موظفي المحكمة فشلوا في الاتصال بالزوجة على مدار ثلاثة أيام متتالية نتيجة لإغلاقها الهاتف أثناء النوم.


وفي نهاية المطاف تم الاتصال بالخادمة التي أبلغتها بضرورة التوجه للمحكمة، حيث فوجئت بطلب زوجها الطلاق بسبب نومها لساعات طويلة في شهر رمضان وإغلاقها للهاتف بصورة دائمة، غير عابئة بظروف زوجها الذي يعمل في مدينة بعيدة.


حيث يعود يوميا لتناول الإفطار مع أسرته ويضطر للتواصل مع الخادمة لمعرفة احتياجات الأسرة، ويضطر في أحيان كثيرة لطلب الإفطار من المطاعم.


وقال الزوج الذي يعيش بإمارة رأس الخيمة في شكواه، إن زوجته تقضي معظم وقتها في مشاهدة القنوات الفضائية، ولا تخرج من المنزل إلا لصلاة العشاء والتراويح ثم تعاود السهر أمام التلفزيون حتى أذان الفجر، ثم تبدأ الحديث مع أهلها حتى السادسة صباحا قبل الخلود للنوم والاستيقاظ عند أذان العصر.


وبعد تدخل المحكمة وافقت الزوجة على شروط الزوج بالنوم مبكرا والتخلي عن عادة السهر أمام القنوات الفضائية والتفرغ للعبادة فيما تبقى من أيام الشهر الفضيل.


وقال جاسم محمد المكي رئيس قسم التوجيه الأسري بمحكمة رأس الخيمة إن هناك ارتفاعا في حجم المشكلات المتعلقة بالنوم في رمضان سواء من الزوج أو الزوجة، وآخرها تلك المشكلة التي فوجئت خلالها الزوجة بطلب الزوج تطليقها.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


إماراتي يقاضي زوجته لنومها الطويل في رمضان


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 16:31
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc