قديم 2012-08-24, 21:24
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي عصابة السيوف بالدار البيضاء تقودها فتاة

عصابة السيوف بالدار البيضاء تقودها فتاة

عصابة السيوف بالدار البيضاء تقودها فتاة



تمكنت فرقة الصقور الأمنية التابعة للشرطة القضائية للمنطقة الأمنية أنفا ـ الدار البيضاء الساعات الأولى من صباح يوم الخميس من إلقاء القبض على عصابة السيوف والأسلحة البيضاء. ويتكون أفراد العصابة حسب ما ورد في جريدة الأحداث المغربية من "أربعة شبان والخامسة هي عشيقتهم في بداية عقدها الثاني".
وعن ملابسات إلقاء القبض على العصابة كشف ذات المصدر أن الفتاة كانت "تضاجع شركاءها الأربعة بمنطقة عين الذئاب داخل سيارة مسروقة من نوع ‪‬فياط بيضاء اللون، ليحطوا الرحال بعدها جميعا بجوار أحد الفنادق المصنفة وسط مدينة الدارالبيضاء بشارع الجيش الملكي، ليخلدوا إلى الراحة والنوم وسط السيارة، قبل أن يثير انتباه وجود السيارة ملطخة بالدماء واستلقاء اثنين من أفراد الشبكة الإجرامية على قارعة الطريق شكوك عناصر فرقة الصقور الأمنية، حيث اضطرت خلالها العناصر الأمنية إلى إخضاع الجميع لكشف الهوية. توقيف العصابة زاد من حيرة فرقة الصقور بعد ضبط فتاة داخل السيارة، وهي في وضع مخل بالآداب العامة."
وكان دور الفتاة داخل العصابة هو استدراج الضحايا لأماكن مظلمة لقضاء نزوات عابرة بالاتفاق مع بقية أفراد العصابة الذين يهجمون على الضحية ويجردونه من كل ممتلكاته المادية وتركه مرميا بالخلاء وسط بركة من الدماء يضيف مصدر الخبر.
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


عصابة السيوف بالدار البيضاء تقودها فتاة


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 17:10
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc