عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-09-06, 21:34
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي تشافي في تحد من نوع خاص مع المنتخب السعودي

تشافي في تحد من نوع خاص مع المنتخب السعودي

تشافي في تحد من نوع خاص مع المنتخب السعودي

سيواجه اللاعب فرانك رايكارد الذي لم يعطه فرصة البروز خلال تدريبه نادي برشلونة





سيكون صانع ألعاب فريق برشلونة الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز على موعد مع تحد من نوع خاص بالنسبة له عندما يواجه منتخب بلاده نظيره المنتخب السعودي مساء غد الجمعة على الملعب الجديد "باسارون" في مقاطعة بونتيفيدرا الإسبانية.

فعلى الرغم من كون المباراة ودية حيث تأتي ضمن إطار استعدادات المنتخب الإسباني لمواجهة جورجيا، في مستهل التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، سيتعين على متوسط ميدان نادي برشلونة قيادة منتخب بلاده للفوز على المنتخب السعودي.

تحدٍ مع مدربه السابق


وتكمن أهمية المباراة بالنسبة لتشافي بكونها ستجمعه أمام مدربه السابق والمدير الفني الحالي للمنتخب السعودي الهولندي فرانك رايكارد والذي حرمه من إظهار معدنه الحقيقي أثناء فترة توليه تدريب نادي برشلونة.

وكان تشافي قد عبر في وقت سابق خلال حديثه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن شعوره بأنه كان بمثابة "السرطان" بالنسبة للنادي الكتالوني خلال الخمسة الأعوام التي أشرف فيها رايكارد على الفريق الكاتالوني بين 2003 و2008.


وكان تشافي يرى أن مدربه السابق يعطى اهتماماً أكبر للاعبين أصحاب اللياقة البدنية على حساب اللاعبين أصحاب الموهبة، الشيء الذي جعله غير محبب في التشكيلة.


تحدٍ مع لاعبي المنتخب السعودي


كما لا يقتصر تحدي تشافي على مدربه السابق فقط، بل سيجد لاعب برشلونة نفسه في تحد مع لاعبي المنتخب السعودي الذين يأملون في الرد على اللاعب الذي سبق أن تهكم على منتخب بلادهم.

وسبق أن أثار تشافي غضب جماهير كرة القدم السعودية حين اعتبر أن بطولة كأس العالم تبدو مسابقة ضعيفة مقارنة بكأس الأمم الأوروبية، بسبب مشاركة منتخبات متواضعة في الأولى مثل السعودية وهندوراس "التي يمكن تحقيق الفوز عليها بسهولة، أما اليورو فتضم 16 منتخبا قوياً، يمكن لكل منتخب أن يتذوق طعم الانتصار على الآخر".

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums