قديم 2011-09-30, 01:54
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011

أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011




أبراج يوم الجمعة 30-9-2011 حظك ليوم الجمعة 30-9-2011



الحمل


انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم. لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.تصرف بطريقة أكثر احترافية في عملك ولا تقحم نفسك بالمشاكل. تتضح الأمور بينك وبين الحبيب وتعرف ماذا تريد بهذه العلاقة.



الثور


تعاطف مع الحمل وركّز على تنفيذ تصاميمك المهمة، موضوع الخلاف الناشب مع زميل لك يشغل بالك.:الكثير من المشاريع تعرض عليك اليوم حاول أن تختار المناسب لك منها تخطط للقيام برحلة استجمام برفقة الحبيب.



الجوزاء


حاول ان تخفف من التوتر الذي يسيطر عليك. ازمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة للقيام بالمشاريع. عاطفيا، اتصل بالحبيب وحاول ان تصارحه كي لا تندم لاحقاعليك أن تكون أكثر اطلاعاً على التطورات التى تحدث في محيط عملك كن صادقاً في علاقتك مع الحبيب ولا داعي للمراوغه.



السرطان


تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحةتتحسن أحوالك المادية بشكل تدريجي بعد فترة صعبة مررت بها عليك أن تسعى الى حل سوء التفاهم بينك وبين الحبيب ولا تكبر المشكلة.



الأسد


أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفيلا تكن متعنتاً في قراراتك وعليك أن تستشير الآخرين تعرف كيف تتجاوز المصاعب مع الحبيب فلا داعي للقلق.



العذراء


أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم ، تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين . الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي
تبدو متوتراً اليوم وأفكارك مشتته ولا تعرف ما هو القرار المناسب أجواء رومانسية تعيشها برفقة الحبيب خلال هذه الفترة.


الميزان


عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصيراتخذ قراراتك بنفسك ولا تدع مجالاً للشك في أمور عملك كن واقعياً في علاقتك مع الحبيب ولا تعتمد على الخيال.



العقرب


لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليلعليك أن تعرف كيف تكون أكثر تنظيماً كي تعرف كيف تتعامل مع أمور العمل تشعر بالتوتر خلال هذه الفترة ولا تدرك كيف تتعامل معه.


القوس


قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك عليك أن تكون أكثر هدوءاً لتعرف كيف تتمكن من التعامل مع مشاكل العمل كن مقنعاً في تصرفاتك مع الحبيب وأثبت له صدق حبك.



الجدي


كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك باعجابهم. حافظ على اناقتك ورشاقتكلا تضيع وقتك في أمور لا تستحق العناء و وفر جهودك لأشياء أكثر أهمية كثرة التدخلات تؤثر على علاقتك مع الحبيب.



الدلو


ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي . الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي ، تغير مفاجئ على صعيد العملتقترب من تحقيق أحلامك ولكن عليك أن تبذل المزيد من الجهد تتعاطف مع ظروف الحبيب الحالية وتقف الى جانبه.



الحوت


لا تستهتر بالتفاصيل الصغيرة وعليك مراعاتها في عملك لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقاراتعلاقة صداقة تتحول الى علاقة حب تشعرك بالفرح
[SIGPIC][/SIGPIC]
قديم 2011-09-30, 02:03
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011
اخي جلال تشكر على المتابعة

بارك الله فيك
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
قديم 2011-09-30, 10:25
رقم المشاركة : 3  
kada75
:: سوفت متألق ::
افتراضي رد: أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011
merciiiiiiiiii:p:cool:
قديم 2011-10-01, 01:05
رقم المشاركة : 4  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011
شكر لكم جميعا على المرور
[SIGPIC][/SIGPIC]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


أبراج يوم الجمعة 30/9/2011, حظك اليوم الجمعة 30-9-2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 20:18
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc