قديم 2011-10-03, 00:39
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي ابراج اليوم الاثنين 03/10/2011 , حظك اليوم الاثنين 3-10-2011

ابراج اليوم الاثنين 03/10/2011 , حظك اليوم الاثنين 3-10-2011

حظك يوم 3 /10/2011 ابراج اليوم يوم الاثنين 3/10/2011



الحمل
انت محط اعجاب رؤسائك في العمل مما يجعلك هدف لحسد الآخرين وغيرتهم لا تهتم فانت قادر دائما على الوقوف في وجه المصاعب احذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية توجهاتك اليوم نحو القيام باستثمارات جديدة على أمل الحصول على دخل اضافي توقف عن المغامرات العاطفية و التزم بعلاقتك مع الحبيب.



الثور
تعاطف مع الحمل وركّز على تنفيذ تصاميمك المهمة، موضوع الخلاف الناشب مع زميل لك يشغل بالك عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك و أن تبتعد عن القرارات السريعةغير من اسلوب تعاملك القاسي مع الحبيب.





الجوزاء
حاول ان تخفف من التوتر الذي يسيطر عليك. ازمة عابرة تمر بسلام وفترة مناسبة للقيام بالمشاريع. عاطفيا، اتصل بالحبيب وحاول ان تصارحه كي لا تندم لاحقا تزداد شعبيتك في العمل اليوم و يكون الحظ حليفك في كل تصرف تقوم به لقاء غير متوقع يجمعك مع حب قديم.


السرطان
تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليها الحركة ضرورية للحفاظ على الصحةقد تضطر اليوم الى التعامل مع أشخاص لا تنسجم معهم كن حذرا عليك أن تقدر ظروف الحبيب و تغيبه خلال هذه الفترة بدلا من المعاتبه.


الأسد
أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي هناك الكثيرون الذين يعرضون خدماتهم لك و ذلك بهدف الحصول على استثمار جديد عليك أن تبذل جهد اضافي لتنجح في علاقتك مع الحبيب.



العذراء
أعد تنظيم أشغالك واستعمل المنطق والاحترام للذات و للآخرين في تعاملك معهم تنتقد تصرفات بعض الأشخاص في العمل و تعيد النظر في أسلوب تعاملك مع الآخرين الاستقرار سيكون لك في المجال العاطفي لا يمكن أن يغلبك أحد في المناقشة فأنت تمتلك أقوى الحجج تعاني من عناد الحبيب و تشبثه برأيه.


الميزان
عنادك يفاقم الامور فحاول مناقشة افكارك مع الزملاء لان الدكتاتورية هدامة ايها المتصلب. عاطفيا، علاقتك مميزة فلا تفقدها بتهورك وقلة اكتراثك او بنفسك القصير تنتابك الكثير من الشكوك حول مشروع جديد تشعر أن الكثير من الأمور الغامضه تحيط به تشعر أنك تنتقل الى مرحلة أكثر نضوجا في علاقتك مع الحبيب.




العقرب
لا تبخل على الشريك بعواطفك فهو يقدم لك الكثير و لا يجد منك إلا القليل ستكون لديك اليوم العديد من الانجازات الناجحة التى تفخر بها أمام زملاء العمل أظهر المزيد من الاحترام لمشاعر الحبيب.



القوس
قد تجد نفسك تعاني بعض الشيء من الوضع الحالي ولكنك لن تلبث أن تنفض عن نفسك هذا العناء بعد أن يتخذ القدر وضعاً يتلاءم مع متطلباتك تصرف بذكاء ولا تقع تحت الانفعال والغضب لأن هذا مسيءٌ لك قد تواجهك بعض التحديات في مشروع معين و لكنك تثبت جدارتك به تشعر ببعض من خيبة الأمل بسبب اعتذار الحبيب عن موعده.



الجدي
كثر هم المعجبون بك وينتظرون فرصة مناسبة ليبوحوا لك باعجابهم حافظ على اناقتك ورشاقتك المزيد من الأجواء الضاغطه التى تواجهها اليوم و تحاول أن تتجاوزها بسلام
تعود الثقة الى طبيعة العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.



الدلو
ممارسة الرياضة بانتظام ضرورية لا تتحجج بالانشغال أو التعب فالرياضة مفيدة لتوازنك النفسي الحظ سيكون مرافقك و يساعدك خاصةُ في المجال المادي تغير مفاجئ على صعيد العمل كل الامكانيات متاحه لك لتحقيق أهدافك فماذا تنتظر حتى تباشر العمل لا تستغل مسامحة الحبيب لك و تكرر أخطائك.


الحوت
لا تصرف المال قبل جنيه اذ ان الامور قد تسوء جدا وقد تنتهي كل الاتفاقات والوعود من دون اعطاء الثمرة المنتظرة. قد تكون الاخطار متعلقة اكثر الامر بكل ما له علاقة بالعقارات قد تكون مضطرا خلال هذه الفترة الى أن تتأقلم مع الضغوطات المحيطه بك عليك أن تبادر و تعتذر للحبيب عن الكلام الجارح الذى تفوهت به.





[SIGPIC][/SIGPIC]
التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2011-10-03 الساعة 02:37.
قديم 2011-10-03, 02:19
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: ابراج اليوم الاثنين 3/10/2011 حظك يوم الاثنين 3-10-2011
تشكر اخي جلال على المتابعة

بارك الله فيك
إذا رأيت شخصاً يسامحك گثيرا ,,فأعلـــم:
أنه يحترمك لـدرجة كبيرة ولا يريد أن يخسرك,فلا تتمادى في أخطاءك.
قديم 2011-10-03, 20:28
رقم المشاركة : 3  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: ابراج اليوم الاثنين 03/10/2011 , حظك اليوم الاثنين 3-10-2011
شكرا لمرورك اخي هشام
[SIGPIC][/SIGPIC]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


ابراج اليوم الاثنين 03/10/2011 , حظك اليوم الاثنين 3-10-2011


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 23:00
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc