قديم 2011-10-17, 08:19
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
عمرو موسى: أيمن نور من المناضلين

عمرو موسى: أيمن نور من المناضلين




عمرو موسى: أيمن نور من المناضلين.. والعفو عنه أمر إيجابي





وصف عمرو موسى، المرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة المقبلة، الدكتور أيمن نور بأنه من المناضلين، الذين كان صوتهم عالٍ منذ زمن''، قبل الثورة أيام النظام السابق.

وقال موسى، في مقابلة له في برنامج ''هنا العاصمة'' على فضائية ''سي بي سي'' مساء الأحد، ''أحيي الدكتور أيمن نور بصرف النظر عن الحكم''، برفض الطلب الذي كان قد تقدم به نور بإعادة محاكمته في قضية توكيلات حزب الغد الشهيرة.

ورفضت محكمة النقض برئاسة المستشار طلعت الرفاعي التماس الدكتور أيمن نور، رئيس حزب الغد الجديد، الذي طالب فيه بإعادة محاكمته في قضية توكيلات حزب الغد، الأمر الذي بات به نور ممنوع من ممارسة العمل السياسي بما فيه الترشح لرئاسة الجمهورية التي أعلن عن نيته خوض انتخاباتها، بسبب إدانته في تهمة مخلة بالشرف.

وأشار الأمين السابق لجامعة الدول العربية إلى أن باب النضال والعمل الوطني (بالنسبة لأيمن نور) مفتوح ومستمر من مختلف المواقع، مشيرا إلى أنه لأمر إيجابيا إذا أصدر المجلس العسكري الحاكم عفوا عن أيمن نور.

وأوضح عمرو موسى أن المنافسة بين المرشحين المحتملين في انتخابات الرئاسة ''لم تبدأ بالمعنى الصحيح للكلمة''، ملفتا إلى إيجابية العلاقات بين جميع المرشحين المحتملين.
[SIGPIC][/SIGPIC]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


عمرو موسى: أيمن نور من المناضلين


« الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الانتقال السريع


الساعة الآن 19:47
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc