قديم 2011-11-03, 06:18
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الشيخ العريفي يسخر من النساء: "قهرتونا وصدعتونا بأنكم ضحيتوا من أجلنا"

الشيخ العريفي يسخر من النساء: "قهرتونا وصدعتونا بأنكم ضحيتوا من أجلنا"



الشيخ العريفي يسخر من النساء: "قهرتونا وصدعتونا بأنكم ضحيتوا من أجلنا"




سَخِر الشيخ محمد العريفي من الرجال الذين يتركون زوجاتهم ويقضون ليلهم في الاستراحات، وقال: "الرجل اللي همه متعته وطلعاته وربعه وأصحابه.. هذا يرفع الضغط ويقهر زوجته". محذراً هؤلاء الأزواج بقوله "الله يستر على الزوجات لا يلعب عليهن إبليس".

وقال مخاطباً الرجال "انضبطوا واهتموا بزوجاتكم". وأضاف بأن بعض العلماء أجاز سفر المرأة من دون مَحْرم، ولكن مع "رفقة آمنة".


وتحامل العريفي على النساء بقوله إن "أكثرهن ما حفظت إلا (خيركم خيركم لأهله)"، وأنهن يكررن مقولة "ضحيت عشانك". وقال: "والله قهرونا النساء بهذه الكلمات". وتساءل "وش ضحيتوا به.. الرجال جاؤوا لكم بالمسكن والشغالات والسواقين".

جاء ذلك في حملة قادها الشيخ محمد العريفي للبحث عن الأشياء التي ترى أن المرأة فضلت بها على الرجل، وذلك عبر حسابه في "تويتر". مؤكداً في حديثه أنه يريد أن يحرك أذهان متابعيه الذين بلغ عددهم أكثر من 340 ألفاً. وقال مخاطباً الرجال والنساء من زواره ومعجبيه: "كنت أريد أن أحرك أذهانكم، وأستثيركم؛ لاستخراج تجاربكم.. ولعل فيما تذاكرناه فائدة.. وحاولت أن أناقش باللهجة العامية ليكون أجذب، وأقرب للواقع.. وداعاً".

وقال العريفي الذي تحدث باللهجة العامية مع متابعيه: "إن المرأة لا تحب التهميش،وتحب دائماً أن تسمع من زوجها عبارات (وش هاللبس الحلو.. شعرك حلو اليوم.. صبغتك تجنن.. أوووه ترتيب الغرفة اليوم يهبل)". مؤكداً أن سهر الزوج بالاستراحات والديوانيات والمجالس، وكأن ما عنده زوجة أو أبناء، أمر خاطئ، وتقصير في حق الزوجة. وقال إن بعض الأزواج توصلوا إلى اتفاق مع زوجاتهم بأن يطلع الزوج الاستراحة ليلتَيْن فقط. مضيفاً: "الرجل اللي همه متعته وطلعاته وربعه وأصحابه.. هذا يرفع الضغط، ويقهر زوجته.. والله يستر عليها لا يلعب عليها إبليس.. انضبط واهتم بزوجتك".

وحول سفر المرأة دون مَحْرم قال العريفي: "الأصل ألا تسافر المرأة إلا بمَحْرم، ليس تضييقاً عليها، ولا شكاً في شرفها.. إنما خوفاً عليها وشكاً في بعض الرجال الذين قد يتحرشون بها". مضيفاً: "إذا كانت المرأة ما عندها مَحْرم للسفر، وسافرت مع رفقة آمنة موثوقة، فبعض العلماء أجاز ذلك".

واستمراراً للبحث عن الأشياء التي ترى أن المرأة فُضِّلت بها على الرجل رد العريفي على بعض النساء، وقال: إن نظام التأمينات الاجتماعية يساعد الفتاة التي تجاوز عمرها (25 عاماً) ولم تتزوج بـ800 ريال، والشاب يصل إلى 50 سنة "عاطل وعزوبي إلا.. مم"!

وقال في حديث لإحدى النساء: "كونك تقعدين 7 أيام شهرياً بلا صلاة.. و7 أيام في رمضان بلا صيام.. وتسمعين الأذان في شدة حَرّ الظُّهر وتصلين بالبيت وحنا نخرج للمسجد.. أليس في ذلك راحة لكم". وأضاف في حديثه عن النساء "أكثرهن ما حفظت إلا (خيركم خيركم لأهله)، ومشغلتنا: ضحيت عشانك! والله قهر..وش ضحيتي به.. مسكنك.. وجايب شغالة وسواق! معليش قلبت عليهن.. ممم".

وأردف العريفي في حديثه: "بعض الزوجات لا تعتني بنفسها بعد أن تصير أُمًّـا.. وما فيه داعي للتفصيل أكثر.. فاللبيب تكفيه الإشارة.. وبيننا مراهقون.. مممم". مضيفاً:"فعلا..المرأة اللحوحة ترفع الضغط.. خلاص، قال: لا.. يعني لا.. لا تنشبين بحلقه.. ما طاعك هالمرة يطيعك غيرها.. يعني لازم ما تسمعين إلا موافق!مم".

وتحدث العريفي لإحدى الفتيات التي قامت بالرد عليه بقوله: "أختي أعصابك علينا.. أشغلتونا آلام ولادة دورة مدري إيش!! كلش له حبوب تسكن ألمه بـ5 ريال.. لو تمسكي زحمة الدايري بالشمس عرفتي معاناتنا".

من جهة أخرى تناقل عدد من مستخدمي "تويتر" والبلاك بيري رسائل عن اختراق الحساب الخاص بالشيخ العريفي.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2011-11-03, 17:52
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الشيخ العريفي يسخر من النساء: "قهرتونا وصدعتونا بأنكم ضحيتوا من أجلنا"
شكرا لك اخي جلال على الموضوع
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc