قديم 2011-11-05, 20:47
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
محمد حسان من جبل عرفات أُحذر من انكسار الجيش المصري والاسلاميين

محمد حسان من جبل عرفات أُحذر من انكسار الجيش المصري والاسلاميين



محمد حسان من جبل عرفات
أُحذر من انكسار الجيش المصري والاسلاميين





رفض الداعية الاسلامي الكبير الشيخ محمد حسان اتهامات جانب من الثوار للمجلس الاعلي للقوات المسلحة بالخيانة وقال في خطبة القاها على حجاج مصريين بجبل عرفات بمكة المكرمة، منذ قليل :" أقسم بالله العظيم وأنا أرتدى الآن ملابس الإحرام، لو انكسر الجيش المصرى مثلما انكسرت الشرطة لن يأمن أحد من المصريين فى غرفة نومه حتى لو أغلق جميع نوافذ مسكنه".

وقال لهؤلاء الثوار:" انصحوا رجال الجيش بالخير، وبالهدوء، وبما هو فى صالح الوطن، وكفاكم تخوينا له، ولا تحاولوا هدمه، لأن ذلك لو حدث وانهدم الجيش، لن تقم لمصر قائمة بعد اليوم".

أضاف الداعية الإسلامى:" آن الأون أن يساند الأغنياء فى بناء الاقتصاد الوطنى، وأن يتبنى كل غنى فى مصر مجموعة من الفقراء، لكننى أحذر أنه لو خرجت ثورة الجياع فى مصر فى ظل هذا الانفلات الأمنى، ستنتهى مصر، ولن تبقى لها باقية، فاحذروا الفقراء، وأشبوعهم تناموا آمنين".

وحذر الشيخ حسان من مخطط محكم للوقيعة بين التيارات الاسلامية فى مصر، وقال:" أحذر بشدة من صراع أبدى بين الاخوان والسلفيين والصوفيين حتى يقع كل طرف فى الآخر، وتنقسم التيارات الاسلامية قسمت بلا رجعة عنها"، ثم وجه كلامه للأحزاب قائلا:" كفاكم حديثا باسم أنفسكم، تحدثوا لصالح مصر، لأن أولى من أى مصالح".وكان الشيخ حسان دعا لمصر وثورتها بالنصر والاستقرار من فوق جبل عرفات في نهاية خطبته

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc