قديم 2011-11-09, 00:30
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود

صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود

لم يعد من السهل هذه الأيام أن نجد ممثلة اكتسبت شهرة عارمة فى الوسط الفني وحازت على العديد من ألقاب الجمال والاناقة دون أن تكون قد خضعت لكم هائل من عمليات التجميل للوجه أو الجسم.
وهذا الأمر لا يقتصر على النجوم العرب فقط، فنجمات هوليوود هن اول من خضعن لهذه التجربة التى تعد بطبيعتها مغامرة غير محسوبة تحتمل الخطاً والصواب فالنتيجة لا تكون إيجابية ووردية فى كل مرة كما نتوقع، فقد يتحول الأمر لكابوس فى حالة ارتكاب الطبيب لخطأ ما، وبعدها يكون قد فات الأوان فلا يبقى امام النجمة سوى أن تواجه المجتمع باللوك الجديد أو ان تجازف بالخضوع لسلسلة أخرى من عمليات التجميل غير المحسوبة.
فى السطور التالية سنعرض قائمة بأشهر نجمات هوليوود اللاتي خضعن لعمليات التجميل والتغيير الذي حدث لهن والذي كان بعضه إيجابياً والبعض الآخر مروعا...



1- جينفر أنيستون
جينفر انيستون من أشهر النجمات التى حالفهن الحظ عندما خضعت لعملية جراحية للأنف بهدف تصغيير حجمها بعض الشئ، وأهم ما فى الأمر أن معجبي أنيستون لم يلحظوا هذا الأمر تماماً وهو ما أكد نجاح التجربة.



2- ميلاني جريفيث
تعرف النجمة ميلاني جريفيث التى تبلغ من العمر 57 عاماً بكثرة ترددها على مراكز التجميل والخضوع لعمليات التجميل الجراحية ولكن رغم ذلك لم تفلح فى إخفاء علامات الكبر التى برزت عليها وما زاد الأمر سوءاَ العملية الجراحية التى أجرتها مؤخرا لتكبير وملء الشفاه العلوية بدافع أن هذا النوع من الشفاه هو الأكثر إغراءً وجاذبية ولكنها بدت غير طبيعية وشوهت ملامحها.



3- ميجان فوكس
لا أحد يمكن ان ينسى الوجه الطفولي لميجان فوكس الذي ظهرت به فى المسلسل التيلفزيوني الذي كان سببا فى شهرتها "8 simple rules". لكنها كانت سعيدة الحظ عندما خضعت لعدة عمليات تجميلية ناجحة قامت من خلالها بإبراز ملامح وجها بشكل أفضل وهو ما ساعدها فى الحصول على لقب أشهر جميلات العالم عدة مرات.



4- ليل كيم
من أسوء العمليات التجميلية التى خضعت لها المغنية السمراء ليل كيم والتى قامت من خلالها بنحت الوجنتين والأنف بشكل مبالغ فيه شوه طلتها وبدت وكأنها دمية مصطنعة.



5- ألين دي جينيريس
لم تسطع ألين دي جينيريس الوصول للشكل المثالي من خلال عمليات التجميل فعلى الرغم من أنه خضعت لعملية ناجحة لتحسين مظهر الجفون المرتخية وشد بعض أجزاء الوجه إلا أن علامات الكبر مازلت تظهر عليها.



6- ليزا رينا
بتجربة سيئة للغاية تحولت ابتسامة ليزا رينا الجميلة إلى مظهر تشمئز منه العين وذلك عندما قامت بنفخ شفتيها بشكل مبالغ فيه.



7- آشلي سيمبسون
كانت تجربة آشلي سيمبسون ناجحة مع عمليات التجميل فلقد خضعت لعملية واحدة قامت فيها بتنحيف وتحديد أنفها قليلا مما جعلها اكثر جاذبية.



8- جون ريفر
إذا تحدثنا عن الكم الهائل لعميات التجميل التى خضعت لها النجمة الكوميدية " جون ريفر " التى تبلغ من العمر 78 عاماً فلن ينتهي الحديث، لكن كل ما عليك معرفته أنها حاولت من خلال العديد من عمليات شد الوجه العودة لطلتها الشبابية التى كانت عليها من قبل لكنها فشلت فشلا ذريعا واستمرت طلتها العجوز هكذا منذ فترة طويلة.



9- دوناتيلا فيرساتشي
قبل النظر إلى صورة دوناتيلا يجب أن تعلمي انه ليس هناك امرأة على وجه الكرة الأرضية تمتلك شفاها طبيعية ممتلئة ومنبعجة بهذا الشكل المروع. ولكن النجمات دائماً ما يتصورن أن شد حواف الفم ونفخ الشفاه سيجعل الشفاه تبدو أكثر جاذبية. إلا أن هذا الإعتقاد خاطئ والدليل هذا المظهر المثير للإسمئزاز التى تحولت إليه مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums



قديم 2011-11-09, 01:45
رقم المشاركة : 2  
imadsari
:: سوفت مميز ::
افتراضي رد: صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود


قديم 2011-11-09, 04:43
رقم المشاركة : 3  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود
يعطيـــــك الــــــــف الـــــــــــف الـــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــة


قديم 2012-01-02, 02:48
رقم المشاركة : 4  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود
شكرا لك اخي هشام


قديم 2012-01-31, 17:18
رقم المشاركة : 5  
الصورة الرمزية momar
momar
:: سوفت مبدع ::
افتراضي رد: صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود
لا يوجد أجمل من الطبيعي


موضوع مُغلق
 

مواقع النشر (المفضلة)


صور افضل و اسوا عمليات تجميل نجمات هوليوود


« شاهدوا جبن اليهود مقلب من فلسطيني لجنود صهاينة | شاهد و استمع لدعاء مشاري العفاسي على القذافي وبشار الأسد‎ »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:39
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc