قديم 2011-11-24, 23:10
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
صواريخ ارض – بحر روسية متقدمة في طريقها لسوريا

صواريخ ارض – بحر روسية متقدمة في طريقها لسوريا



صواريخ ارض – بحر روسية متقدمة في طريقها لسوريا


اقدمت روسيا على بيع سوريا صواريخ ارض – بحر متقدمة قادرة على اصابة اهدافها بدقة عالية جدا ، بالرغم من الضغوطات التي مارستها اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية على روسيا .


وبحسب ما نشر موقع "قضايا مركزية" العبري اليوم الخميس فأن هذه الصفقة قد تمت بالفعل وجرى تزويد سوريا بصواريخ "ياحونت" وفقا لمصادر غربية ، والتي تشكل مصدر قلق كبير للدول الغربية لما يتمتع به هذا الصاروخ من قدرة عالية على اصابة الهدف بدقة متناهية ، ولم تمنع كافة المحاولات الاسرائيلية والامريكية لمنع تزويد سوريا بهذه الصواريخ ، واضاف الموقع ان تزويد سوريا بهذه الصواريخ جاء لوقف السيطرة الاسرائيلية البحرية قبالة السواحل اللبنانية والسورية ، ولم يقف الحد عند هذه الصواريخ ، فأن روسيا سوف تزود سوريا بنوع اخر من الصواريخ والتي تم الاتفاق عليها قبل 4 سنوات ، والحديث يدور عن صواريخ ارض – بحر من نوع "Oniks 800- P" ، حيث ستصل سوريا قريبا والتي تشكل مصدر قوة لروسيا في منطقة الشرق الاوسط ، خاصة في ظل معارضة روسيا بشكل مطلق التدخل العسكري الدولي في الازمة السورية .

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


صواريخ ارض – بحر روسية متقدمة في طريقها لسوريا


« ارتفاع الوفيات بين المتظاهرين إلى 36 بعد وفاة جديدة بالإسماعيلية | مسيرة مليونية الى القدس تنطلق من جميع المدن الاردنية .. غدا »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 21:34
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc