قديم 2011-11-30, 19:55
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
جنود على "اليوتيوب" واسرار عسكرية اسرائيلية هامة

جنود على "اليوتيوب" واسرار عسكرية اسرائيلية هامة


جنود على "اليوتيوب" واسرار عسكرية اسرائيلية هامة



اثار نشر بعض الجنود الاسرائيليين ممن يخدمون في موقع عسكري متقدم على الحدود مع لبنان شريطا مصورا على موقع التواصل الاجتماعي "اليوتيوب" يحتوي الكثير من الاسرار العسكرية، غضبا عارما في اسرائيل الرسمية والاعلامية.

وكان موقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني الناطق بالعبرية الذي اول من لاحظ ورصد الرابط، وابلغ قيادة الجيش الاسرائيلي عنه التي سارعت فورا الى ازالته عن الموقع، قال في مطلع الخبر "بان وحدة الرصد والاستخبارات التابعة لحزب الله ليست بحاجة لبذل المزيد من الجهود بعد ان شاهدت الشريط".

واستمر عرض الشريط ذات الدقائق الست لعدة اشهر قبل ان يرصده موقع "يديعوت احرونوت" او دون ان يلاحظه احدا في الجيش الاسرائيلي، رغم ما يحتويه من مواد سرية.

واحتوى الفيلم على عدد من الجنود الذين لعبوا دور ضباط في الجيش وراقصوا المجندات داخل غرفة عمليات في قاعدة متقدمة على الحدود مع لبنان قبل ان يقوموا بعرض خرائط عسكرية سرية واستعراض نظام سيطرة ومعلومات متقدم جدا.

ولعب جنديا تنكر بشخصية ضابط استخبارات الدور الرئيسي في الفيلم فيما ظهرن الى جانبه عددا من المجندات يرقصن بعد ان خلعن بزاتهن العسكرية فيما ظهرت مجموعة اخرى من الجنود تزحف داخل نفق الحماية الموجود في نطاق القاعدة.

وظهر في الفيلم دون اية محاولة للتغطية او التشويش الواح عرض يستخدمها جهاز الاستخبارات العسكرية احتوت على تعليمات تنفيذية يومية والنداءات الخاصة باجهزة الاتصال ومعطيات عملياتيه اخرى، واخيرا وفي نهاية الفيلم قدم الجنود انفسهم بالاسماء الكاملة.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc