قديم 2011-12-12, 19:13
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوزان تميم

تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوزان تميم



تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوزان تميم


مجدداً، عادت قضية مقتل سوزان تميم إلى الواجهة بعدما تقدمت نيابة النقص بمذكرة برأيها الاستشاري في الطعن المقدم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المحبوس على ذمة القضية. علماً أنّه أدين بمقتل الفنانة وصدر حكم بسجنه 15 عاماً.

وأيدت النيابة قبول الطعن في الحكم الصادر في المرة الثانية بسبب القصور والتناقض في أقوال الشهود، بالإضافة إلى بطلان ومخالفة الثابت في الأوراق والإخلال بحق الدفاع. ومن المقرر أن تنظر محكمة النقض يوم 29 كانون الأول (ديسمبر) المقبل في الطعن في حكم السجن.

وجاء في مذكرة الطعن أنّ هناك تناقضاً في أقوال الشهود. إذ نقل عن محامي المجني عليها أنّه كانت هناك خلافات بين الفنانة الراحلة وهشام طلعت وأنّها سافرت إلى لندن بعد هذه الخلافات ورفضت العودة إليه، ما تسبب في إثارة حفيظته، فحاول الانتقام منها. وهذا الكلام يناقض ما قالته المجني عليها لأسرتها قبل وفاتها. إذ قالت الأسرة إنّه لم تكن هناك خلافات بين سوزان وهشام قبل سفرها إلى لندن، بل كانت علاقتهما طيبة، وكان يوفر لها مسكناً في لندن. كما أكدت الفنانة اللبنانية قبل وفاتها مباشرة أنها كانت تتمنى الزواج والعودة إلى هشام. وطالبت النيابة في نهاية مذكرتها بإلغاء الحكم وتحديد جلسة أمام محكمة النقض للفصل في موضوع القضية.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوزان تميم


« الحوار‏ ‏ صيانة‏ ‏للحياة‏ ‏الزوجية | فضيحة جديدة للفنانة ميريام فارس »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 01:53
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc