قديم 2011-12-14, 21:41
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
شمعون بيرس يصدر صحيفة الكترونية تحمل اسمه

شمعون بيرس يصدر صحيفة الكترونية تحمل اسمه



شمعون بيرس يصدر صحيفة الكترونية تحمل اسمه



"شمعون بوست" صحيفة الالكترونية توزع مجانا وبشكل واسع، معظم زبائنها من الساسة وقادة العالم ورجال الفكر ما هي في الحقيقة الى صحيفة الالكترونية يومية اصدرها الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس بنفسه ولنفسه وفقا لما اوردته صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية في عددها الصادر اليوم الاربعاء.


وتنشر الصحيفة التي اختار بيرس صديقه المقرب ومدير عام وزارة الخارجية السابق "افي غيل" الذي يوصف اسرائيليا بالموسوعة المتحركة وذلك لسعة اطلاعه وثقافته ليكون رئيس لتحرر صحيفة بيرس اليومية.

يستيقظ غيل في ساعات الصباح الباكر ليستطلع الصحف الدولية والمحلية والمواقع الالكترونية المهمة ليلتقط منه افضل سبع مقالات تتحدث عن السياسة والاقتصاد والاجتماع وغيرها من المواضيع لينشرها على موقع الصحيفة تحت رسم كاريكاتيري يتناول شخصية شمعون بيرس نفسه.

على سبيل المثال نشرت الصحيفة مقالاتها السبع يوم 10/12 على خلفية رسم كاريكاتيري يظهر شمعون بيرس في دور الام التي تدفع عربة خاصة بالسوبر ماركت وبداخلها يجلس الرئيس الايراني احمد نجاد.

وفي العدد الصادر يوم 11/12 نشر رسم كاريكاتوري يظهر ملك السويد وهو يمنح جائزة نوبل لخمسة من رواد الفضاء الإسرائيليين فيما يقف بيرس الى جانب ملك السويد يصفق للفائزين.

ومن بين المشتركين الدائمين في صحيفة بيرس رؤساء تحرير الصحف الإسرائيلية وشخصيات على علاقة شخصية مع بيرس ويبرز في قائمة القراء البيت الأبيض الأمريكي.


المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


شمعون بيرس يصدر صحيفة الكترونية تحمل اسمه


« وكيل المخابرات المصرية: عام 2012 عام الوحدة الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية | القائمة الرسمية للاسرى المنوي الافراج عنهم »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:59
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc