قديم 2010-12-05, 00:40
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي من يكره اسامة

من يكره اسامة

من يكره أسامة ؟

سؤال تتضح اجابته حين تصوغ السؤال بطريقة تاريخية لتقول : من كان يكره صلاح الدين ؟ ولعل اجابة هذا السؤال يسيرة على من قرأ التاريخ ! كره صلاح الدين الباطنيون باطيافهم رافضة واسماعيلية وحشاشين ! كره صلاح الدين الملك الفاطمي الاحمق واهل بيته واستعان بالصليبيين على صلاح الدين للخلاص منه ! كره صلاح الدين شاور وجماعة شاور ذلك الوزير الخائن للامة والدين واستعان بالصليبيين وغيرهم لصد صلاح الدين ! كره صلاحا الوزير الاخر ! كرهه من ظن ان صلاحا يهدد ملكه وسلطانه الذي قام على الظلم والفجور والبعد عن الدين القويم ! كره صلاحا النوبيون وارادوا الفتك به ولكنه كان واعيا سابرا اغوارهم فمحقهم قبل ان يباغتوه ! كره صلاحا النفعيون وعباد الدرهم والدينار والمغترون بالصليب واهله والمحبون للصليب واهله ! كرهه من شغف ببنات بني الاصفر وهام بهن !


وهاهو السؤال يعود وتعود معه اجابته من يكره اسامة ؟

يكرهه من اشرب قلبه النفاق فبات يتقلب فيه ليل نهار ! كرهه عباد الغرب والمتأمركون ! كرهه اليهود والنصارى لانه يهدد مصالحهم ! لانه يود ان يخرجهم من بلد الذهب الاسود لكي لا يدنسوه ولكي لا يتمادوا في نهبه وسلبه ! كرهه وحسده فئة لم تكن على عهد صلاح الدين ولو كانت لمحقها وبدأ بها قبل ان يبدأ بالفاطميين والرافضة ! انها فرقة عباد السلطان التي تبرر للحاكم كل فجور وكفر وفسق يقوم به وتنسج حوله الثياب السابغة من الشرعية ! انها تركل وتعض وتنبح في وجوه الصالحين وتبصبص باذنابها اذا مر ذكر اسيادها وأولياء امرها من الامريكان والغربيين ! فطاعة ولي الامر حتم - وان كان يهوديا اكثر من اليهود او نصرانيا اكثر من النصارى او خائنا اكثر من الخيانة نفسها - هذه الفئة الفاجرة الخبيثة أعجمية الاصل تلقفها اقوام وتفننوا في التقنين لها فتارة لو احرق الحاكم المصحف ورمى به فانه لا يكفر ! وتارة ان حكم بغيرشرع الله وابغض الشرع لا يكفر ! وتارة لا تخلعوا يدا من طاعة ! واصبح شغلهم الشاغل الترصد للمصلحين والعاملين واختراع شتى الاسماء للحط من شأنهم والنيل منهم فتارة قطبيون وتارة حزبيون وتارة وتارة أجلبوا على الامة بالجدال وكانت اسلحتهم الافتراء والكذب والحقد الذي طفح ! فاصبح المجاهدون والعاملون هم العدو في اعينهم تتصاغر عند ذلك العدو خطط الغرب ومكر اليهود وتربص الرافضة ! هان عند ذلك العدو تمكن النصارى في البلاد وظلم الحكام وفجورهم وسخريتهم من الامة ودينها ومقدراتها ! هؤلاء الفجرة دفع بعضهم بريق الذهب والبعض دفعه الحقد الذي أشربه قلبه ! وبعضهم دفعه الجهل والغباء والعي ! لا انكر ان اسامة يكرهه بعض الجهلة ومن لا يهمه مصير الامة فمبلغ علمه وغاية قصده ان يأكل ويتمتع كما تتمع الانعام ! يكرهه من يظن انه سيحرمه من مكاسبه ويحول بينه وبين مقدراته ! يكرهه من لا يطيق نموذج اسامة الذي اذا ذكر ذكر معه صاحبه من تضحية وعزة نفس واصرار وشجاعة وخشونة في عهد اللين !!!!!!!!!

من يحب أسامة ؟

ذكرت الشذوذ اما الاصل فهو المحبون لاسامة ومنهج اسامة في التصدي للنصارى واليهود منهج اسامة ومنطقه في الغابة - العالم - الذي لا يحترم الا القوي ولا يرضخ الا لمن باحدى يديه قنبلة وبالاخرى القلم ! منطق لا يقيم وزنا للاخلاق والمبادئ والقيم الا القوة ! القوة لغة العصر في منظومة كونية متوحشة ! نموذج اسامة اسقط النماذج الاخرى التي تخاطب بقايا الانسان في حطام الغرب ! نموذج يعيد السكير الى وعيه ويوقظ الغافي ! نموذج اسامة يتحدث بفم البندقية حين اعيتنا الخطب العصماء ، الغرب لا يفهم الا من فم البندقية ولا يرضخ الا لاوامرها ولا يحترم الا حملة السلاح ! وذلك واضح في احتقارهم للجرذ ياسر عرفات وكرههم مع الاحترام لمجدد العصر اسامة بن لادن

من محاسن الصدف اني التقيت احد الناس في مركز تجاري وكنت اتحقق من صناعة احدى السلع فسألني ذلك الرجل الذي يبدو واضحا عليه اثر ادمان التدخين - احسست انه لا هم له - فبادرني قائلا - مدركا اني اتفحص الصناعة هربا من ان تكون امريكية - لعنة الله على الامريكان كل شيء صنعوه فقلت : نفعل ما نستطيع وقد تأثروا بمقاطعتنا لهم ! قال : صدقت قلت : اسمعت عن خسائر الشركات الامريكية ! قال نعم وعقوبة الله حلت بالامريكان بداية على يد طويل العمر اسامة بن لادن والقادم افضل باذن الله ! فاستغرقت في الضحك سرورا وغبطة بالهم الذي يحمله عامة الناس فضلا عن مثقفيهم وبالحب الفطري لذلك الرجل المخلص ثم بانسحاب لفظة كانت تطلق على الملوك والامراء فنقلها هذا العامي العادي البسيط لرجل يعتقد انه رجل قول وفعل رجل بذل وعطاء ! كانت تقال تلك الكلمة بقوة السلطة وبايعاز الضغط الناتج عن التسلط لا الحب ! فصرفها ذلك العامي البسيط الى رجل يعتقد انه يستحقها وهو الاولى بها !

الازدواجية والفصام النكد

اجبر كثيرين من عمال الحكومة طبيعة عملهم على النيل من اسامة واخوته وسبهم والحقد عليهم ! بعضهم صار لا يذكر للرجل الا المثالب وبعضهم لا يكرهه ولكن طبيعة العمل تملي عليه ان يقول ما لا يعتقد وان يسب ويشتم في حين لا يضمر شيئا من ذلك ولكنه قوت العيال ! وهناك من آمن بالسلطان كما لم يؤمن بالله ! فالحق في اردان السلطان وهو الميزان الذي توزن به الامور ! ان قال فالحق قوله وان بادر ففي مبادرته خير الدنيا والاخرة وان نهى عن امر فالنار رهن من تجاوز نهيه ! في طاعته - المطلقة النجاة - وفي تصرفاتها وحركاته وسكناته الخير والرشاد !

لويس عطية الله

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

التعديل الأخير تم بواسطة hicham27 ; 2010-12-05 الساعة 00:47.
قديم 2010-12-09, 00:11
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: من يكره اسامة
[frame="7 80"]
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

[/frame]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


من يكره اسامة


« 40 قتيلا نتيجه لحريق فى اسرئايل | عاجل عن اسرائيل »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 01:42
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc