قديم 2010-12-05, 18:23
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الصين لتشديد الرقابة على تدفقات الأموال من وراء البحار

الصين لتشديد الرقابة على تدفقات الأموال من وراء البحار


ستواصل الصين تعزيز مراجعة لجمع التبرعات في الخارج والبنوك القوة لعقد المزيد من العملات الصعبة كجزء من الجهود للقضاء على تدفقات الأموال الساخنة.

وقال المنظم وادارة الدولة للنقد الاجنبى سوف "صارما" إدارة البنوك على المدى القصير حصة الديون الخارجية وتطبيق قواعد جديدة بشأن تغطية تعرضها لمخاطر العملات ، في بيان على موقعها على شبكة الانترنت اليوم. وقال ان الحكومة الصينية سوف تنظم أيضا المركبات ذات الأغراض الخاصة في الخارج وتشديد الرقابة على الاستثمارات في الأسهم التي تقوم بها الشركات الأجنبية في الصين.


التدابير تؤكد قلق في جميع أنحاء العالم أن قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الاسبوع الماضي لشراء الديون الخاصة بها للحفاظ على تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر سوف تدفع المستثمرين الى البحث عن عوائد أعلى في الأسواق الناشئة. وقال الزعماء الصينيون والاوروبيون انهم يخططون لمناقشة تأثير التخفيف الكمي في قمة مجموعة ال 20 هذا الاسبوع في سيول وكذلك مخاطر تخفيض قيمة العملة التنافسية.

وتهدف هذه القواعد في "مزيد من تدفقات كبح وتسوية الأموال غير المتوافقة" ، وقال منظم النقد الأجنبي. وهي مصممة ل"المحافظة على الامن الاقتصادى للصين والمالية" ، وقال ذلك.

قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على ضخ 600 مليار دولار في الاقتصاد قد "الصدمة" الأسواق الناشئة بسبب الفيضانات عاصمة لهم ، وقال نائب وزير المالية الصينى تشو قوانغ ياو امس في بكين. قال محافظ البنك المركزي تشو شياو تشوان ضوابط رأس المال في الصين يمكن أن تمنع تدفق غير طبيعي من المال ، في منتدى في بكين الاسبوع الماضي.

وقال منظم أن البنك اليومية المناصب الدولار الصافية ، في العقود الآجلة وانتهت القابضة الدولار الفور ، وينبغي ألا يكون أقل من مستويات أمس. إجبار البنوك للاحتفاظ العملة الأمريكية سوف تحد من قدرتها على تلبية الطلبات لشراء يوان

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2010-12-09, 00:10
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الصين لتشديد الرقابة على تدفقات الأموال من وراء البحار
[frame="7 80"]
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/frame]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الصين لتشديد الرقابة على تدفقات الأموال من وراء البحار


« اليورو يترأس اكثر نسبة خسارة للاسبوع رابع على على التوالي بأثر أزمة الديون الأور | احدث توصيات الفوركس »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 19:46
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc