قديم 2010-12-05, 18:27
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
اليورو يترأس اكثر نسبة خسارة للاسبوع رابع على على التوالي بأثر أزمة الديون الأور

اليورو يترأس اكثر نسبة خسارة للاسبوع رابع على على التوالي بأثر أزمة الديون الأور

اليورو يترأس اكثر نسبة خسارة للاسبوع رابع على على التوالي بأثر أزمة الديون الأوروبية


يترأس اليورو عن خسارة أسبوعية الرابعة مقابل الدولار يوم تكهنات البنك الأوروبي المركزي جان كلود تريشيه رئيس الامتناع عن اعلان اجراءات جديدة لمكافحة أزمة المنطقة الديون.

وكانت هذه العملة الموحدة لتشغيل أطول من الخسائر الأسبوعية منذ ايار / مايو بعد ستاندرد اند بورز انها قد تخفض التصنيف الائتماني اليونان على النحو المقترح قواعد الاتحاد الأوروبي يهدد يصب حملة السندات. وارتفعت ونالت الكورية الجنوبية ، برئاسة لكسب الأسبوعية ، والمستثمرين من الخارج عززت ممتلكاتها من اسهم البلاد لليوم الثالث.

"اجراءات البنك المركزي الأوروبي لا تعالج بشكل كامل السيولة أو الملاءة الشواغل التي تضررت معنويات السوق" ، وقال يوكي Sakasai ، استراتيجي العملات في بنك باركليز في طوكيو. واضاف "اننا نشتبه في أن هذا يشير إلى ضعف اليورو المزيد في الوقت الحاضر ، وعلى الرغم من خفض احتمالات حدوث انخفاض حاد من التقدم المستمر حول القضايا ذات سيادة."

وتم تداول اليورو عند 1،3205 $ اعتبارا من الساعة 2:21 في طوكيو في الفترة من $ 1،3209 في نيويورك أمس ، بعد أن انخفضت 0،3 في المئة هذا الاسبوع. وكانت العملة الموحدة في ¥ 110،49 من 110،73 ¥ ، بانخفاض 0.8 في المئة هذا الاسبوع. ولم يطرأ تغير يذكر على سعر الين مقابل الدولار من 83.67 83.82.

وقد أنشئت لانخفاض اليورو أسبوعية الثاني مقابل الين بعد تريشيه لم تعلن أية خطوات جديدة لاحتواء أوروبا أزمة الديون السيادية في البنك المركزي الأوروبي الشهري اجتماع السياسة سياسة امس في فرانكفورت.

وأبقى البنك المركزي سعر الفائدة عند مستوى قياسي منخفض من 1 في المئة وتمديد برنامج القروض الطارئة لمكافحة "الحاد" التوترات في السوق. سوف أتكلم اليوم تريشيه في مؤتمر للبنك المركزي الصحفي الشهري في باريس.

مخاوف التحول

تحولت أزمة ديون أوروبا القلق سوف تتفاقم الى البرتغال واسبانيا منذ 28 نوفمبر ، حين كانت الحكومات في المنطقة أعطى ايرلندا قدرها 85 مليار يورو (112 مليار دولار) حزمة الانقاذ.


وقالت ستاندرد اند بورز تصنيف وضعت اليونان 'باء' السيادية طويلة الأجل على "CreditWatch" التي تترتب عليها آثار سلبية ، في بيان أمس من مدريد. وقالت الشركة انها تعكف على تقييم آثار الائتمان لآلية الاستقرار الأوروبي ما يسمى قد تحكم الأوروبي السندات السيادية الاتحاد في بداية يوليو 2013.

فاز تعزيز لليوم الثالث على أساس صناديق الأسهم التي تشتريها من الخارج 373 مليون دولار أكثر مما يباع الكورية أمس ، أكبر مشتريات صافية في ثلاثة أسابيع تقريبا ، تبادل البيانات تظهر. كان من المتوقع لمؤشر كوسبى من أسهم لأعلى مستوى اغلاق منذ 10 نوفمبر على التوترات تكهنات بين كوريا الشمالية والجنوبية قد سهولة.

"لم نر الشمالية انتقاما الكورية ، التي تعهدت القيام به بعد الهجوم ، وعدم وجود الأحداث السلبية واسمحوا خطر تهدأ النفور" ، وقال داريوس كووالتشيك ، كبير الاقتصاديين في بنك كريدي اجريكول البنك التجاري الدولي في هونغ كونغ. "عزز المعنويات الايجابية على الصعيد العالمي الشهية للأصول مخاطر مثل الوون الكوري".

وارتفع ربح 0،4 في المئة الى 1،144.25 دولار الواحد ، ويسهم في دفع 1،3 في المئة خلال الأسبوع

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2010-12-09, 00:09
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: اليورو يترأس اكثر نسبة خسارة للاسبوع رابع على على التوالي بأثر أزمة الديون ا
[frame="7 80"]
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/frame]
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc