قديم 2010-12-05, 18:29
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الصين : تنظر الى زيادة احتياطيات الذهب لتعزيز التجارة في يوان

الصين : تنظر الى زيادة احتياطيات الذهب لتعزيز التجارة في يوان

الصين : تنظر الى زيادة احتياطيات الذهب لتعزيز التجارة في يوان


كتب مستشار البنك المركزي بن شيا الصين ينبغي أن تنظر إضافة إلى احتياطياتها من الذهب باعتباره استراتيجية طويلة الأجل لتمهيد الطريق لتدويل اليوان ، في الأخبار الاقتصادية للصين اليوم.

كتب شيا البلد يجب تنقيح المبدأ لإدارة الاحتياطيات الأجنبية. الصين هي أكبر منتج في العالم وثاني أكبر مستخدم للذهب و لديه الرقم القياسي العالمي 2.65 تريليون دولار في احتياطيات النقد الأجنبي.

يتم تعيين الذهبية لزيادة سنوية 10 ، وهي أطول سلسلة انتصارات على الأقل منذ 1920 ، مما دفع البنوك المركزية على مستوى العالم إضافة إلى احتياطيات معدنية. الصين تسمح لزيادة استخدام عملتها في المعاملات عبر الحدود للحد من الاعتماد على الدولار ، بعد رئيس مجلس الدولة ون جيا باو قال مارس انه "قلق" بشأن حيازات الأصول المقومة في الدولار.

"إذا كانت الصين يزيد بشكل ملحوظ شراء الذهب لتنويع احتياطياتها من العملات الأجنبية ، التي قد تؤثر على السوق" ، وقال بارك جونغ بيوم ، وهو تاجر في يانغ تونغ للتجارة الآجلة في سيول.

ارتفع الذهب للتسليم الفوري 0.4 في المئة الى 1،390.32 $ للاوقية في الساعة 12:49 في شنغهاي ، وزيادة كسب هذا الاسبوع الى 2 في المئة ، كما ارتفعت واردات الصين وانخفاض في قيمة الدولار عزز جاذبية المعدن النفيس كأصل بديل.

وقالت بورصة شانغهاى للذهب واردات الذهب الصين قفزت خمسة أضعاف تقريبا في الاشهر ال 10 الاولى من كامل المبلغ شحنت في العام الماضي ، أمس. وقال رئيس شين Xiangrong تبادل الشحنات و209 طن متري مقارنة مع 45 طنا للجميع من عام 2009.

الدولة شراء

وقال "في منتصف وعلى المدى الطويل ، بطبيعة الحال ، اعتقد ان الصين هي اكبر العوامل الصعودية لأسعار الذهب" ، وقال يويتشي Ikemizu ، رئيس تجارة السلع في بنك ستاندرد في طوكيو ، في اشارة الى واردات الذهب من جانب الصين. ومع ذلك ، فإن "المستشارين ليسوا اللاعبين لتحديد سياسات البنك المركزي. ويمكنهم تقديم المشورة ما يريدون ، والنسبة المئوية للذهب في احتياطيات النقد الأجنبي هو صغير حقا. "

وقالت ادارة الدولة للنقد الاجنبى وزيادة احتياطيات البلاد من الذهب 454 طن إلى 1054 طن منذ عام 2003 ، نيسان / أبريل الماضي. المعدن حسابات فقط ل1،6 في المئة من احتياطيات البلاد التي أجراها بنك الشعب الصينى ، وفقا لمجلس الذهب العالمي. الصين لا تنشر بانتظام الذهب تجارة الأرقام والتعليقات نادرا في احتياطياتها.

بنغلاديش اشترى 10 ألف طن متري من الذهب من صندوق النقد الدولي نحو 403 مليون دولار في أيلول / سبتمبر. وجاء ذلك عقب شراء 200 طن من الهند العام الماضي ، فضلا عن زيادات الاحتياطي الأمم الآسيوية الأخرى بما في ذلك سري لانكا.

الملاءة

كتب مستشار بنك الشعب الصينى شيا قد استخدمت مبنى الذهب كأساس للملاءة من خلال التاريخ. كتب شيا وجود مبلغ مماثل من الملاءة المالية هو شرط مسبق ضروري لا غنى عنه في الحفاظ على استراتيجية طويلة الأجل للتدويل اليوان.

كتب شيا ان الصين تحتاج أيضا إلى تشكيل لجنة قريبا التابع لمجلس الدولة لوضع خطط لاستثمار احتياطياتها الأجنبية في الخارج. وقال شيا الذي ينبغي أن تشمل استثمارات النفط والموارد والمعدات والتكنولوجيا.


عدم قابلية تحويل اليوان هو عقبة رئيسية في جهود الصين لتصبح "قوة مالية حقيقية" ، وكتب بنك الصين المحدودة شياو قانغ رئيس في تعليق نشر في صحيفة تشاينا ديلي اليوم.

كتب شياو العملة الصينية ستصبح فقط وحدة النقد الدولي مثل اليورو أو الدولار مرة واحدة يمكن أن تتحول بحرية الى العملات الاجنبية.

المعاملات يوان

قد استقر في المعاملات التجارية اليوان يرتفع الى 3 تريليون دولار سنويا بحلول عام 2015 كما يدفع الصين لتوسيع نطاق استخدام عملتها كبديل للدولار في مجال الأعمال التجارية والمالية ، وبنك الصين للتعمير شركة وقال 23 نوفمبر.

بنك الصين للتعمير ، الذي ساعد في تنظيم أكبر عدد من مبيعات السندات في الصين هذا العام ، وتوقعات زيادة من المبلغ الحالي في 19 بليون دولار سنويا للمعاملات التجارية باليوان ، أو صفقات تجارية في المقام الأول لدفع وتمويلها باستخدام اليوان التي لا تنطوي على الدولار.

وقال منغ Qingfa ، وهو باحث في غرفة الصين للتجارة الدولية انه يتعين على الصين زيادة مخزونها من الذهب و1054 طن من الاحتياطيات غير كافية مقارنة مع 8133 طن التي عقدتها الولايات المتحدة وألمانيا 3408 طن بحلول يوم 27 أكتوبر.

"ان الصين لا تعقد الكثير من الذهب في احتياطياتها لحتى الآن لا استطيع ان ارى على الفور ما سيكون له تأثير على أسعار الذهب" ، وقال بارك تونغ يانغ الآجلة

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2010-12-09, 00:09
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الصين : تنظر الى زيادة احتياطيات الذهب لتعزيز التجارة في يوان
[frame="7 80"]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/frame]
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc