قديم 2010-12-05, 18:33
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي تجارة النفط الخام مرتفع ثلاثة أسابيع الاخيرة حبن تعكس الولايات المتحدة التفاؤل

تجارة النفط الخام مرتفع ثلاثة أسابيع الاخيرة حبن تعكس الولايات المتحدة التفاؤل

تداول النفط قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع بعد نمو اكبر من المتوقع في الولايات المتحدة خاصة العمالة عزز التفاؤل الطلب على الوقود وزيادة في استهلاك الطاقة في العالم أكبر الخام.

مسح أسعار خسائر في وقت سابق اليوم حيث الطقس البارد عززت الطلب على التدفئة وعطلت النقل في أوروبا. ومن المتوقع غدا تقرير حكومي إلى إظهار الولايات المتحدة واضاف 145000 فرصة عمل جديدة ، وفقا لمسح أجرته وكالة بلومبرغ للاقتصاديين. وأظهرت تقارير الرواتب في الولايات المتحدة ارتفعت في نوفمبر بينما التصنيع في البلاد توسعت لمدة شهر على التوالي 16.


"ان البيانات الامريكية وداعمة جدا للأسعار" ، وقال ليم سيرين ، وهو محلل السلع في استراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية الجديدة المحدودة في سنغافورة. "الناس تتوقع أن التقرير الرواتب لتكون ايجابية جدا بحيث ينبغي تعزيز أسعار النفط أيضا."

وكان العقد يناير ، الساعة 86،73 $ للبرميل ، بانخفاض 2 سنتا في التعاملات الالكترونية لبورصة نيويورك في سنغافورة الساعة 14:36. يوم أمس ، وارتفع 2،64 $ ليغلق على 86،75 $ ، وهو أعلى تسوية منذ 11 نوفمبر.

قلص الخام كسب أمس 3.1 في المئة في وقت سابق اليوم بعد بيانات وزارة الطاقة الامريكية أظهرت استهلاك الوقود انخفض للاسبوع الثالث وامدادات النفط ارتفعت بشكل غير متوقع في الاسبوع الثاني.

وقالت وزارة الطاقة الامريكية الطلب على الوقود ، من حيث المنتجات المعروضة للمصافي ، وانخفض 1،8 في المئة إلى 18.5 مليون برميل يوميا في الاسبوع المنتهي في 26 نوفمبر ، وهو أدنى في ستة أسابيع. زيادة مخزونات الخام 1.07 مليون برميل. وتوقعوا أن ينخفض بمقدار 1.15 مليون برميل ، وفقا لمتوسط تقديرات 16 محللا في استطلاع بلومبيرج نيوز.

ارتفاع الدولار

العقود الآجلة قلص أيضا بعض المكاسب كما ارتفع الدولار. وارتفع مؤشر الدولار ، وهو مقياس ضد ستة من العملات الرئيسية ، بقدر 0،2 في المئة اليوم. وارتفع الدولار 0،3 في المئة مقابل اليورو.

ارتفع النفط 3.3 في المئة الشهر الماضي وهو 9،2 في المئة هذا العام. ارتفعت الاسعار امس علامات الانتعاش العالمي هو تعزيز مما أذكى التكهنات الطلب على النفط قد يرتفع.

وكان سعر خام برنت لتسوية يناير ، الساعة 88،85 $ للبرميل ، بانخفاض 2 سنتا في بورصة انتركونتيننتال في لندن على أساس العقود الآجلة أوروبا. وارتفع العقد 2،95 $ ، أو 3.4 في المئة إلى 88،87 $ أمس.

ارتفعت مخزونات البنزين الامريكية الاسبوع الماضي في حين امدادات الوقود نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة ، وتراجع. وقفزت مخزونات الخام في كوشينج بولاية أوكلاهوما ، وهي نقطة التسليم لعقود جديدة للنفط نيويورك ، 2،7 في المئة إلى 34.5 مليون برميل.

وزادت مكاسب كوشينغ الخصم بين يناير الآجلة في نيويورك وعقد برنت في لندن إلى 2،05 $ للبرميل اليوم مقارنة مع 1،05 $ قبل شهر

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2010-12-09, 00:09
رقم المشاركة : 2  
houcine100
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: تجارة النفط الخام مرتفع ثلاثة أسابيع الاخيرة حبن تعكس الولايات المتحدة التفا
[frame="7 80"]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/frame]
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تجارة النفط الخام مرتفع ثلاثة أسابيع الاخيرة حبن تعكس الولايات المتحدة التفاؤل


« - | الصين : تنظر الى زيادة احتياطيات الذهب لتعزيز التجارة في يوان »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 16:39
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc