قديم 2012-02-11, 11:49
رقم المشاركة : 1  
kacem56
:: سوفت مبدع ::
افتراضي المغربي بوشعيب لحرش حكما لنهائي أفريقيا

المغربي بوشعيب لحرش حكما لنهائي أفريقيا




بطولة أمم أفريقيا


الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يختار المغربي بوشعيب لحرش ليقود المقابلة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2012 بين الكوت ديفوار وزامبيا.






أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم المقابلة النهائية لأمم أفريقيا 2012 بين منتخبي الكوت ديفوار وزامبيا للحكم المغربي بوشعيب لحرش ليكون العرب ممثلين في النهائي بعد إقصاء كل المنتخبات العربية.
ويعتبر بوشعيب لحرش (40 سنة) أحسن حكم مغربي في الوقت الحالي وحصل على الشارة الدولية سنة 2008، كما قاد عدة مقابلات على الصعيد الإقليمي والقاري أبرزها كان نهائي كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة ونهائي كأس السوبر الفرنسي بين ليل ومارسيليا بمدينة طنجة المغربية.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-02-11, 12:00
رقم المشاركة : 2  
kacem56
:: سوفت مبدع ::
افتراضي فينجر : لا يمكن تمديد اعارة هنري لارسنال
قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي ارسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ان المهاجم تييري هنري هداف الفريق عبر تاريخه سيعود الى نيويورك رد بولز الامريكي في الاسبوع القادم لانه لا يمكن تمديد اعارته للنادي اللندني بعد الموعد المتفق عليه.



ولعب الفرنسي هنري (34 عاما) مع ارسنال في البداية من 1999 الى 2007 وأحرز 226 هدفا في كافة المسابقات التي شارك فيها مع الفريق ثم عاد للنادي الانجليزي في السادس من يناير الماضي على سبيل الاعارة.


وسيعود هنري الى رد بولز يوم الخميس القادم بعد يوم واحد من مواجهة ارسنال مع ميلانو الايطالي في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا.


وقال فينجر للصحفيين "كنت اود ان يبقى لاسبوعين اخرين لكن يتعين عليه العودة. انه قائد رد بولز لذلك عدم وجوده في اليوم الاول للموسم سيكون فيه اجحاف للفريق."


وسيبدأ رد بولز موسمه يوم 11 مارس القادم وأكد فينجر ان المهاجم الفرنسي يجب ان يعود في الوقت المحدد قبل بداية فترة اعداد الفريق الامريكي.

وقال فينجر "وافقنا في البداية اننا سنتركه يرحل يوم 16 فبراير لذلك نحترم كلمتنا. انه يدرك ايضا ان البقاء لاسبوعين اخرين موعد متأخر للغاية."

وأكد فينجر انه سعيد بتأثير هنري خلال فترة عودته الى ارسنال سواء داخل او خارج الملعب.

وقال المدرب الفرنسي "كان سعيدا لوجوده هنا وكل اللاعبين سعداء لوجوده هنا. في التدريبات يظهر بشكل أفضل كل اسبوع. عاد الان الى مستوى لياقته مقارنة بكل اللاعبين الاخرين."

واضاف "تحركاته في التدريبات تجعلني أفكر انه من المؤسف انه لا يلعب مع المنتخب الوطني الان."

وسجل هنري هدفين في خمس مباريات خلال فترة اعارته لارسنال ليرفع رصيده الى 228 هدفا مع الفريق وهو ما يعني ان الرقم الموجود على تمثاله خارج استاد الامارات في لندن يجب تغييره.

ومن الممكن ان يعزز هنري رصيده مع ارسنال الذي سيلعب مباراتين قبل رحيل المهاجم الفرنسي.

وسيلعب ارسنال مع سندرلاند في الدوري الانجليزي مطلع الاسبوع المقبل قبل مواجهة ميلانو في دوري ابطال اوروبا.

ونفى فينجر تكهنات بان المهاجم اندريه ارشافين في طريقه للرحيل وأكد انه يتوقع بقاءه بعد اغلاق فترة الانتقالات الشتوية في روسيا يوم 24 فبراير الجاري.

وقال المدرب الفرنسي مشيرا للمهاجم الروسي "اتوقع ان يستمر معنا وهذا واضح."
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


المغربي بوشعيب لحرش حكما لنهائي أفريقيا


« برلمانيون يطالبون بإقالة غريتس ورئيس الاتحاد | رينار.. الرجل الذي حلم بالأهلي فرفع أغلى كؤوس أفريقيا »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:04
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc