قديم 2012-02-17, 08:07
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الابراج ليوم الجمعة 17-02-2012 ¤ حظك اليوم الجمعة 17/02/2012

الابراج ليوم الجمعة 17-02-2012 ¤ حظك اليوم الجمعة 17/02/2012

الابراج ليوم الجمعة 17-02-2012 ¤ حظك اليوم الجمعة 17/02/2012



برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]


لا ننصح أحداً أن يقف معك أو يساندك بأي قرار تتخذه اليوم؛ لأنك متهور وجريء بشكل زائد عن المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك، وتخفي نظرك عن أمور أخرى، لأنك ستكون المتضرر الوحيد من شخصيتك. المساء قد يكون من الأفضل فيه ألا تتكلم مع أحد، لأنك قد تؤذيه بكلامك.


برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


الحظ يدعمك يا صديقي الثور، لكن ليس لديك الرغبة في العمل، وتريد فقط الاستمتاع بيومك. رأيك مسموع اليوم، وقرارك سينفذ على جميع الأحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك. في المساء الأجواء جيدة للخروج، لكن لمن لديه حبيب، فعليه أن ينتبه لتصرفاته معه وبخاصة مواليد شهر نيسان.


برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


تبدأ يومك بنشاط يا صديقي الجوزاء، فأنت ذاهب إلى عملك، ومصمم على إنجاز جميع أعمالك المتأخرة منذ الأسبوع الماضي، تواجهك في فترة الظهيرة أعمال كثيرة؛ مما يجعلك في فوضى من أمرك، لكن انتبه في فترة ما بعد الظهر من مشكلة عارضة، المساء جيد للخروج ومجالسة أصدقائك للترفيه عن نفسك.


برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


أراهن أنه ليس لديك الرغبة بالذهاب إلى العمل، أو حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام في جسدك، لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، فلن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فستكون الأصعب، والمشاكل تزداد حولك.عليك بالراحة في المساء وخصوصاً إذا كنت من مواليد حزيران.


برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث تتلقى خبراً يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على المسار العملي، احذر من المساء، فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على المستوى العاطفي، لذا عليك تطنيش حبيبك والاستمتاع بالأجواء مع أصدقائك.



برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


الذي يراك اليوم لا يقول أن هذا الشخص نفسه الذي كان في الأمس؛ فمزاجك اليوم ممتاز، والبسمة ترتسم على وجهك، مهما مر عليك من مشاكل. الحظ يلعب إلى جانبك، وخصوصاً في فترة ما بعد الظهر، حيث تمر من مشكلة في العمل بسهولة، وتأتيك بعض الأخبار الجيدة التي قد تسعدك، المساء جيد لكن تفضل جلسة هادئة مع حبيبك أو مع أصدقائك.


برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


يوم ولا كل الأيام يا عزيزي؛ فاليوم ستتعرض كثيراً إلى المواقف التي قد تجعلك تخرج عن طورك، احذر من التهور، وأن تصدر قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الأكثر عرضة للمفاجآت والتغييرات غير المستحبة. أما المساء فالأفضل أن تهتم بعائلتك عن الخروج، لأن أمراً مهماً قد يحدث.


برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وأنت معجوق، فتريد أن تنهي كل شيء بسرعة، اليوم فيه كثير من المسؤوليات لكي تنجزها، وتوكل إليك العديد من الأمور وتنجح بها، فتسمع كلمات الإطراء. المساء جيد لقضاء الوقت مع أصدقائك، لا مع من تحب، لأن الأوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.


برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


اليوم مكتئب يا صديقي القوس، ولا رغبة لديك بالخروج أو الذهاب إلى العمل، حاول إنهاء أعمالك، وألا تجعلها تتراكم من حولك. أما بالنسبة للوضع المالي فقد يلاقي دفعة إلى الوراء، جراء صرفك العالي في الأيام الماضية. المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب، وخصوصاً إذا كنت من مواليد 3 إلى 9 كانون الأول.



برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


أراهن بأنك مختلف اليوم عما كنت عليه في الأيام الثلاثة الماضية، فالوضع يتحسن إلى الأمام، وتسيطر قليلاً على أوضاعك العملية، وتنهي ما تراكم عليك من العمل، النشاط والقوة هما المسيطران عليك طوال اليوم، فقم بمبادراتك المهمة. في المساء تعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلاً.



برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


لست في أفضل أوضاعك يا دلو. وليس هنالك من كلام قد يعبر عن تعابير وجهك هذا الصباح. فأنت قد تبدأه بالمشاكل وبعض التعقيدات. احذر من أن يصيبك الملل في فترة الظهر، لكثرة المشاكل وضغط العمل الذي قد تتعرض له، في المساء قد يسوء الوضع أكثر، لذلك لا أنصحك بإعطاء أي قرار مهم.



برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


عليك حماية نفسك من الآخرين يا مولود الحوت، وخصوصاً اليوم، حيث ستسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمس بسمعتك، كن أكثر هدوءاً أثناء نقاشك مع زملائك في العمل ولا داعي للعصبية، يوم يحمل ضغطاً نفسياً، لكن المساء قد يحسن الأمور، ويجعل نهاية يومك أفضل من بدايته.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج ليوم الجمعة 17-02-2012 ¤ حظك اليوم الجمعة 17/02/2012


« الابراج ليوم الخميس 16-02-2012 ¤ حظك اليوم الخميس 16/02/2012 | الابراج ليوم السبت 18-02-2012 ¤ حظك اليوم السبت 18/02/2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 17:38
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc