قديم 2010-12-24, 18:28
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الابراج و حظك اليوم الجمعة 24-12-2010

الابراج و حظك اليوم الجمعة 24-12-2010


الابراج و حظك اليوم الجمعة 24-12-2010



الأبراج الشمسية

برج الحمل
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، لكنّك يمكن - بدون خوف - أن تأتمن أفضل أصدقائك. لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل او على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعدا .

برج الثور
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
اليوم تحس بالمسؤولية تجاه من حولك ، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد . لكن هذه المرة مختلفة ، و لن تحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك. قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً. المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة .

برج الجوزاء
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح . خذ كامل وقتك في التمعن بالامور و اطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفيا هنالك امل كبير بعلاقة بناءة و وطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة .

برج السرطان
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ، و أمعن النظر في كل التفاصيل . الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الايام القادمة ، ماليا هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي الى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم .

برج الأسد
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
أنت الشخص الذي يفضله الجميع. فتمتّع بجذب كل الانتباه. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط.
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار . الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك كن شجاعا و لا تكتم حبك .

برج العذراء
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
آمل أن تكون في مزاج ملائم للحب ، لأنه وفقاً لما تقوله النجوم فإنك اليوم في أنسب مزاج للحب ، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن . استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية . ماليا انت في وضع مستقر و لا توجد اي مفاجئات على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد .

برج الميزان
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .

برج العقرب
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . خذ وقتك في التفكير بهدوء اكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيدا عن الواقع كي لا تظلم نفسك و من حولك امل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق .

برج القوس
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
ما تحتاجه للاستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور ، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة. النظرة الشمولية تعطيك ارتياحا في العمل و قدرة اكبر على تحليل الواقع عاطفيا الحب في خطر عليك المبادرة الى انقاذه و الا ضاع منك .

برج الجدي
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة . لا تثق بالاشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرانيق او لائق و انما كن اكثر واقعية عاطفيا لا تتردد في تغيير الروتين اليومي .

برج الدلو
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
إن الحياة ليست تجربة علمية ، إنها مزيج من الانفعالات و الأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئوا . الحب طريقك الى النجاح لا تغلق قلبك امام التجارب الجديدة و حاول التعلم من الاخطاء قدر الامكان كي تكسب ود الحبيب ماليا علاقاتك في العمل ليست جيدة حاول ان تكون اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك .

برج الحوت
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة و جميلة . من جهة أخرى فإنك بالتأكيد تستحقّ بعض الراحة. الحب هو الفرصة الاهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلا على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريبا .
=============================================
الأبراج الصينية

برج الفأر

إذا كنت تتحرّك ببطء، فلربّما لأن دماغك مشغول بمعالجة بعض الأمور الجدية . كون لطيفاً مع نفسك قبل أن تكون لطيفاً مع الآخرين، قم ببعض التمرينات الخفيفة. لا تقسو على نفسك بالعمل و لا تكثر من لوم نفسك بلا مناسبة الحب علاقة صعبة و لكنها ممتعة حاول ان تتمتع بحب الآخرين لك .

برج النمر

تملك اليوم فائضاً من المشاعر الجياشة ، و أنت مدرك لذلك ، عليك بمشاركة عواطفك مع من حولك . لا تقسو على الحبيب في فرض ما تراه مناسبا و كن متفهما و الا خسرته المشاكل العاطفية في طريقها الى الزوال لا تجعل نفسك اضحوكة للأخرين بتعهدك بأن تقوم بما لا تقدر عليه .

برج الأرنب

لا تخف اليوم . إذا وجدت الصفقة الرابحة ، أو الشخص المناسب، اختره و امض قدماً. الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر حاول استغلالها الى اقصى حد ممكن لا تقع فريسة التسرع لأن هذا سيقودك إلى مشاكل انت في غنى عنها الحب علاقة مهمة لا يمكنك ان تتجاهل مشاعرك و حاجتك العاطفية لذا كن ايجابيا مع اي امل جديد .

برج التنين

كن لبقاً ، لا تحاول إجبار الناس على عمل الأشياء. ستكون فرصتك عظيمة اليوم لتذوق السعادة الغرامية. هذا اليوم ممتاز لتحليل العلاقات العاطفية بشكل عام . إلا أن التأثيرات القمرية ستكون سلبية على أعصابك. ماليا انت في تحسن ملحوظ فرص عمل جديدة في الافق اقتنص الفرصة المناسبة لكي تحقق احلامك .

برج الحية

سيكون هذا اليوم يوم الإنجاز الشخصي والتقدّم. المجال العاطفي سيعطيك الكثير من الرضا و الاطمئنان . لن تدخر جهودك لتقوية علاقة حبّك الحالية الحب قمة السعادة في العالم الارضي فلا تظهر ظهرك للحبيب القوة في ان تتعامل مع مشاكلك بواقعية . ماليا انت في وضع جيد لا تتخذ قرارات مفاجئة اليوم .

برج الحصان

ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

برج العنزة

سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. الانتقام من الاصدقاء ليس الحل المناسب حاول ان تكون متسامحا و ان تعطي اصدقائك كل ماتملك من الخبرة و المعرفة عاطفيا برجك في صعود .

برج القرد

ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا .

برج البقرة

هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. ستتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك. الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب .

برج الديك

علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم ، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بالظهور بمظهر أكثر اعتدالا وأقل استبداداً . آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك .

برج الكلب

ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .

برج الخنزير

إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكنلا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كلنت النتيجة افضل . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج و حظك اليوم الجمعة 24-12-2010


« الابراج و حظك اليوم الخميس 23-12-2010 | توقعات الابراج و حظك اليوم السبت 25-12-2010 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:40
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc