قديم 2012-03-15, 18:11
رقم المشاركة : 1  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي الدولار على أهبّة الإستعداد لتوسيع دائرة مكاسبه وسط تجدّد نفور المخاطر

الدولار على أهبّة الإستعداد لتوسيع دائرة مكاسبه وسط تجدّد نفور المخاطر



واصل الدولار الأميركي ارتفاعه خلال الدورة المسائية واكتسب 0.23% مقابل نظرائه الرئيسيين خلال الساعات الأربع والعشرين السابقة بعد أن ساهم إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي في تقويض توقعات اعتماد جولة ثالثة من التيسير الكمّي أكثر، ما خفف المخاوف المحيطة بسعي الساسة الى تخفيض قيمة العملة المعيارية. أمّا العقود الآجلة لمؤشر S&P500 فتداولت على هبوط أواخر الدورة الآسيوية، دلالة على أنّ تجدّد نفور المخاطر سيدفع الأخضر الى الإرتفاع في الساعات القادمة.
قطعت العملة الأميركية يوم أمس علاقتها العكسية الوثيقة بأسعار الأسهم. في الواقع، تقدّم مؤشر S&P500 بالتزامن مع الدولار عقب إعلان مجلس الإحتياطي الفدرالي، وهي ردّة فعل لم تكن في الحسبان. مع ذلك، يبدو هذا التطوّر مؤقّتًا في وقت تجاهلت الأسهم التداعيات الناجمة عن قرار فائدة الاحتياطي الفدرالي لتركّز على الإعلان غير المتوقّع لشركة JPMorganالذي تضمّن زيادة حصص الأرباح وشراء حصّة بقيمة 15 مليون دولار. ساهم ذلك في تأخير موعد رزوح الأصول المحفوفة بالمخاطر تحت وطأة الضغوطات الناجمة عن تدنّي تخمينات اعتماد جولة ثالثة من التيسير الكمّي. بناء عليه، من المحتمل أن تضرب موجة هبوطية الإتّجاه والأصول المرتبطة به.

على صعيد البيانات الاقتصادية، من المرتقب صدور أرقام إعانات البطالة البريطانية. تشير التقديرات الى ارتفاع عدد المستفيدين من تلك الإعانات بمقدار 5آلاف. هذا ومن المرجّح أن يبقى معدّل البطالة الفصلي ثابتًا عند 8.4%. إنّ أي قراءة متطابقة مع التخمينات لن تدعم فرضيّة اعتماد بنك انجلترا المزيد من الحوافز أو تدحضها، ما يترك الجنيه الاسترليني تحت رحمة اتّجاهات المخاطر الأوسع نطاقًا.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-03-18, 15:02
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية freeman
freeman
:: سوفت متألق ::
افتراضي رد: الدولار على أهبّة الإستعداد لتوسيع دائرة مكاسبه وسط تجدّد نفور المخاطر
بارك الله فيك
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc