قديم 2012-04-21, 08:16
رقم المشاركة : 1  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012

الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012

الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012



برج الحملAries
[21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

المرأة من برج الحمل مهنياً:تمري بيوم مميز على الصعيد المهني تكوني من خلاله معنوياتك مرتفعه وتحقق كثيرا من النجاحات وتتغير الأمور اليوم نحو الأفضل بطريقة مفاجئة وغير متوقعة عاطفياً:تعرفي أنك لا يمكن أن تحبي أكثر من شخص في وقت واحد.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدو اليوم أكثر تصميماً وإصراراً في عملك وبقراراتك عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب فأنت تدرك أنك أخطأت بحقه ولا تستغل طيبة الحبيب في خداعه.



برج الثورTaurus
[21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]


المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على نجاحك وما حققتيه حتى الآن عاطفياً:انسي الحب القديم ولا تكرري أخطاء الماضي في علاقتكي الحالية ولا تبتعدي عن الحبيب لفترات طويلة فهو يشتاق اليك.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحظى بالكثير من اللقاءات المثمرة و الناجحة تعقد من خلالها عدد من الصفقات تبدو معكر المزاج اليوم فلديك الكثير من المهام والمسؤوليات عاطفياً:اخرج من نطاق الملل في علاقتك مع الحبيب.



برج الجوزاءGemini
[21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تستعيدي حماستك و رغاباتكي في العمل بعد فترة صعبة مليئة بالركود وتفكري جدياً في مستقبلكي المهني والى أين سيؤدي عاطفياً:تشعري أنك وجدتي أخيراً الشخص المناسب بعد فترة من البحث.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تكن سلبياً وتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً على مشاعر الحبيب ومتطلباته.



برج السرطانCancer
[22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


المرأة من برج السرطان مهنياً:تحاولي أن تجدي تفسيراً منطقياً لتصرفاتك مع الحبيب ولكنكي تقفي حائرة ولا تتمسكي بآرائك بل كوني واقعية فيما تريدين تحقيقه عاطفياً:عليكي أن تثقي بقلبك وأن لا تستمعي الى الشائعات.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حافظ على هدوئك اليوم ولا تسمح لأحد أن يستفزك ويثير المشاكل وتسيرأعمالك بسهولة اليوم والأمور كلها تصب لصالحك عاطفياً:لا تخفي على الحبيب أية أسرار وتبادل معه وجهات النظر.



برج الأسدLeo
[23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


المرأة من برج الأسد مهنياً:كوني أكثر جدية في العمل اليوم وتعاطي مع الأمور بحكمة وتعقل عاطفياً:تعاني من تجاهل الحبيب لكي خلال هذه الفترة و تفكري في الإبتعاد, الحبيب يغير نظرتك الى الحب وتصبحي أكثر تفاؤلاً.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تظهر الكثير من المصاريف الغير متوقعة التى تسبب لك القلق و الإرتباك وتتحسن أوضاعك في العمل وتسير نحو الأفضل عاطفياً:لا تدع عصبيتك تفسد الأمور بينك وبين من تحب.



برج العذراءVigro
[23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


المرأة من برج العذراء مهنياً:استمعي الى نصائح الآخرين ولا تباشري مشاريعك دون مشورة عاطفياً:اعتمدي لغة الحوار لتحلي خلافاتك ومشاكلك مع الحبيب .الرجل من برج العذراء:مهنياً:ركز على قضية واحده ولا تشتت نفسك في أكثر من أمر والأوضاع الحالية تتطلب منك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك عاطفياً:تبدو أنيقاً وجذاباً اليوم والمعجبين كثر من حولك وعليك أن تقدم التنازلات لتلطف الأجواء بينك وبين من تحب.



برج الميزانLibra
[23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


المرأة من برج الميزان مهنياً:بعض الصعوبات تواجهكي اليوم وتقف عائقاً أمامكي وفي طريقكي تحلي بالصبرولا يمكن أن تحققي كل طموحاتك من أول مره عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:لا تتسرعي وأعطي للحبيب فرصة ليبرر تصرفاته.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجد الوقت الكافي للراحة أو الجلوي فلديك اليوم الكثير من الأعمال لتنجزها عاطفياً:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب وتفكر في السفر برفقة الحبيب وقضاء إجازة.



برج العقربScorpio
[23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


المرأة من برج العقرب مهنياً:الكثير من الأرباح تنتظرها من خلال صفقة عقدتها مؤخراً عاطفياً:تعاملي مع الحبيب بلطف ولا تكوني قاسية في أحكامك عليه وكوني صريحة في التعبير عن مشاعرك للحبيب ولا تترددي.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تعم الفوضى العمل اليوم وتحاول أن تجد حلول منطقية وسريعة وتمر بيوم جيد تستطيع من خلاله مواجهة أي تحدي عاطفياً:لا تكبر الخلافات مع الحبيب وخذ الأمور ببساطة.



برج القوسSagittarius
[22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

المرأة من برج القوس مهنياً:مزاجك هادئ اليوم وتقبلي على الأعمال بروح مرحة أحدهم يمد لكي يد العون ويساعدكي على تحقيق مشروع لطالما حلمتي به عاطفياً:لا تتطرقي الى مواضيع قد تثير غضب الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تحلى بالحكمة اليوم ولا داعي للتسرع عاطفياً:تنجح اليوم في لفت أنظار شخص لطالما تمنى حبك وتحاول أن تكسر البرودة في مشاعرك تجاه الحبيب.



برج الجديCapricorn
[20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


المرأة من برج الجدي مهنياً:الكثير من المهام يجب أن تقومي بها اليوم مما يشعرك أن الضغوطات محيطة بك عاطفياً:لديكي الكثير من المعجبين ولكنك تقفي حائرة ولا تعرفي من تختاري ومن حقك أن تعرفي كل شئ عن الحبيب فلا تترددي الى طرح الأسئلة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أنجز أعمالك بوقتها ولا تؤجل أية أعمال الى وقت لاحق وتتصرف بعصبية اليوم مع زملاء العمل فلا أحد يعرف كيف يكلمك أو يناقشك عاطفياً:كن أكثر مجاملة للحبيب وعبر له عن مشاعرك بصراحة.



برج الدلوAquarius
[20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


المرأة من برج الدلو مهنياً:تبدي اليوم في أحسن أحوالك بالعمل و معنوياتكي عالية حافظي على هذه الروح وكوني حريصة على تنفيذ أعمالك بوقتها عاطفياً:لا تعطي المجال لأحد أن يتدخل ويدمر علاقتك مع من تحبين.الرجل من برج الدلو:مهنياً:أحداث مهمة تدور من حولك وتعطيها الأولوية اليوم عاطفياً:لا تسمح لك أن تدخل قلبك وتخرب علاقتك بمن تحب وكن حذراً كي لا تقع في دائرة الشك مع الحبيب.



برج الحوتPisces
[19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]


المرأة من برج الحوت مهنياً:الكثير من النجاحات والإنجازات في طريقها إليكي اليوم ولا تكوني من الأشخاص الذين يقولون ولا يفعلون بل عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد والمثابرة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة والانتقادات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تعتمد أسلوب التهديد والوعيد فأنت تدرك أن لن ينفع عاطفياً:احسم أمورك مع الحبيب وعليك أن تحدد ماذا تريد من هذه العلاقةوالحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.

المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

قديم 2012-04-21, 12:14
رقم المشاركة : 2  
الصورة الرمزية hicham27
hicham27
.:: مؤسس و مدير الموقع ::.
  • Morocco
افتراضي رد: الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012
بارك الله فيك اخي الغالي جلال
قديم 2012-04-22, 17:08
رقم المشاركة : 3  
jalal77
:: صديق المنتدى ::
افتراضي رد: الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012
العفووالشكر لك اخي هشام
إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


الابراج ليوم السبت 21-04-2012 ¤ حظك اليوم السبت 21/04/2012


« الابراج ليوم الجمعة 20-04-2012 ¤ حظك اليوم االجمعة 20/04/2012 | الابراج ليوم الاحد 22-04-2012 ¤ حظك اليوم الاحد 22/04/2012 »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 02:04
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc