قديم 2012-05-21, 21:55
رقم المشاركة : 1  
samirino
:: سوفت ماسي ::
افتراضي حسن يوسف: لم أتعمد الغياب عن دراما رمضان المقبل

حسن يوسف: لم أتعمد الغياب عن دراما رمضان المقبل

حسن يوسف: لم أتعمد الغياب عن دراما رمضان المقبل

رفض الحديث عن الفنانة وردة وقال إنها في حاجة لقراءة الفاتحة على روحها



الفنان حسن يوسف
أكد الفنان المصري حسن يوسف أنه لم يتعمّد الغياب عن شاشة رمضان هذا العام، بعد نجاح مسلسليه "زهرة وأزواجها الخمسة" و"مسألة كرامة" رمضان 2010 و2011 على التوالي.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ"العربية نت" إنه كان يحضر لتصوير مسلسل "زائر من الماضي" للمخرج رائد لبيب، لكنه فوجئ بشركة صوت القاهرة المنتجة للمسلسل تطالب مدحت يوسف مؤلف المسلسل بإعادة كتابته مرة أخرى لوجود بعض الملاحظات والتعديلات، بعدما وافقت عليه في بادئ الأمر.

وأوضح أن المؤلف اضطر لتأجيل المسلسل لرمضان 2013، لأنه لن يتمكن من الانتهاء من إنجاز الكتابة، وتصويره في الفترة القصيرة المتبقية حتى شهر رمضان.

وأضاف يوسف أن فريق عمل المسلسل كان على وشك البدء في التصوير قبيل إعلان "صوت القاهرة" رغبتها في تعديل السيناريو، موضحاً أنه تم الاتفاق على المشاركين في المسلسل وكان على رأسهم الفنانة ميرفت أمين وبوسي وريم البارودي ويوسف داود ومجموعة كبيرة من الممثلين.

وأشار إلى أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي، ويناقش عنصر الوفاء في حياة الإنسان، وكيف أنه قيمة افتقدها المجتمع في الفترة الأخيرة، بعدما طغت المادة على كل شيء، وضرورة عودت هذه القيمة مرة أخرى.

وأوضح أنه لازال يدرس برامج المرشحين، وسيؤدي صلاة الاستخارة ليلة الانتخابات الرئاسية حتى يحدد من سيرشح، ليكون قلبه مطمئن أنه اختار الصواب.

وأكد يوسف أنه ليس إخوانياً أو سلفياً ولا ينتمي لأي من التيارات الدينية السياسية، مشيراً إلى أنه ينتمي لمدرسة الشيخ محمد متولي الشعراوي، أو بمعنى أدق لأخلاقيات وقيم الشعراوي.
رفض الحديث عن الفنانة وردة


ومن جانب آخر، رفض الفنان حسن يوسف الحديث عن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وعن العلاقة التي جمعتهما معاً في فيلم "صوت الحب" قائلاً: "وردة في أمسّ الحاجة لقراءة الفاتحة على روحها والدعاء لها في هذا الوقت، بدلاً من الحديث عن أفلامها وصوتها وجمالها".

وأشار إلى أنه في الأيام الأولى لوفاة أي زميل يفضل الدعاء له، بدلاً من الحديث عن فنّه وأدواره، مختلفاً في ذلك عن الآخرين، مضيفاً "من يحبها يدعو لها، وبعد وقت طويل سنتطرق للحديث عن أعمالها الفنية".

والجدير بالذكر أن فيلم "صوت الحب" هو العمل الفني الوحيد الذي جمع بين حسن يوسف والراحلة وردة الجزائرية، وكان (يوسف) في الفيلم يحب (الراحلة وردة)، لكن أهله لم يوافقوا على الزواج بها خاصة مع اختلاف المستوى الاجتماعي بينهما، واضطرت وردة للعمل كممرضة عند والده (عماد حمدي) الذي اكتشف كل شيء واقتنع في النهاية بزواجهما.

وأنتج الفيلم في عام 1973 وشاركهما عماد حمدي وسعيد صالح وأشرف عبدالغفور في بطولته.



عن العربية.
المصدر الأصلي للموضوع: منتديات سوفت الفضائية | Soft4sat Forums

إضافة رد
 

مواقع النشر (المفضلة)


حسن يوسف: لم أتعمد الغياب عن دراما رمضان المقبل


« حرقة المعدة المزمنة تزيد خطر الإصابة بسرطان المريء | وفاة روبن جيب عن 62 عاماً »

أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:51
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات سوفت الفضائية
ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر )
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc